هاني رمزي ومايا نصري يحتفلان بعرض «قسطي بيوجعني»

نشر في 04-04-2018
آخر تحديث 04-04-2018 | 00:05
مايا نصري وهاني رمزي
مايا نصري وهاني رمزي
احتفل فريق عمل فيلم "قسطي بيوجعني" بالعرض الخاص للفيلم، والذي أقيم في إحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، أمس الأول، لينافس الفيلم على شباك التذاكر خلال موسم احتفالات أعياد الربيع.

وشهد الاحتفال حضور بطلي الفيلم؛ هاني رمزي والفنانة اللبنانية مايا نصري، التي عادت للسينما المصرية بعد غياب طويل، إضافة إلى الفنان الشاب مصطفى أبوسريع، المشارك في العمل، ومؤلف ومخرج الفيلم إيهاب لمعي، الذي حرص على معرفة انطباعات الجمهور بعد الفيلم.

وحضرت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي لمشاهدة الفيلم، وتهنئة فريق العمل على طرحه بالصالات، فيما أكد منتج الفيلم هاني وليم، أن العمل سيطرح في مصر وعدد من الصالات العربية اعتبارا من غدٍ، فيما التقط فريق العمل عددا كبيرا من الصور التذكارية خلال العرض.

وغاب عن حضور عرض الفيلم الفنان حسن حسني، والإعلامي معتز الدمرداش، الذي يطل من خلال الفيلم للمرة الأولى كممثل، بعيداً عن شخصيته الحقيقية، بعد تجارب سينمائية عديدة قدَّم فيها شخصيته الحقيقية كمذيع توك شو. وعبَّر بطل الفيلم هاني رمزي عن سعادته بطرحه في الصالات خلال الموسم الحالي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، لكونه من الأعمال المهمة التي قدمها أخيرا.

وذكر رمزي أنه انجذب للفيلم، بسبب فكرته، والقضايا التي يناقشها في إطار كوميدي، مشيرا إلى أن توقيت العرض ليس من اختياره، لكنه مرتبط بالشركة المنتجة والموزعة للفيلم داخلياً وخارجياً.

وأكد هاني أن مايا نصري تعبته كثيرا لكي يقوم بإقناعها بالدور، وخاصة أنها تحب الجلوس في المنزل كثيرا لرعاية أطفالها، مشيرا إلى أنها قدمت دورها بصورة أكثر من ممتازة.

أما بطلة العمل مايا نصري، فعبَّرت عن سعادتها بطرح الفيلم ومشاهدته من قبل الجمهور للحُكم عليه وتقييمه، مؤكدة أنها لم تقلق من تجسيد شخصية الفتاة الشعبية بالحارة، لكنها تترقب استقبال الجمهور للدور.

وأشارت إلى أنها أكثر من واجه صعوبات في الفيلم، لكونها زوجة المخرج إيهاب لمعي، حتى لا يُقال إنها تحصل على امتيازات دون باقي فريق العمل، مشيرة إلى أنها تفتخر بالتعاون مع إيهاب كمخرج، خصوصا أن لديه رؤية إخراجية متميزة وتثق فيما يقدمه.

back to top