الكويت هزم كاظمة وعزز موقعه في صدارة «ممتاز اليد»

نشر في 04-04-2018
آخر تحديث 04-04-2018 | 00:05
يعقوب أسيري يحاول منع محمد جواد من التصويب	( تصوير جورج ريجي )
يعقوب أسيري يحاول منع محمد جواد من التصويب ( تصوير جورج ريجي )
عزز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت موقعه في صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز للعبة، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، إثر فوزه المستحق على نظيره كاظمة الذي تجمد عند رصيد 6 نقاط في المركز الثالث، بنتيجة 23-18، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 12-9، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات القسم الأول (الذهاب) من الدوري.

وأدار اللقاء الحكمان ثامر أشكنوني وهاني أبل.

القرين والجهراء

وعلى جانب آخر، تأهل فريقا القرين والجهراء للدور نصف النهائي في دوري الدرجة الاولى، وذلك بعد تعادل الاول مع خيطان 29-29 ( الشوط الاول (17-16) وفوز الثاني على الساحل 27-26 ( الشوط الاول 16-13) في المباراتين اللتين جرتا أمس الاول على صالة الاتحاد في ختام مباريات المجموعة الاولى للمسابقة.

واحتل القرين المركز الاول بفارق المواجهات المباشرة عن الجهراء الثاني برصيد 6 نقاط لكل منهما، وجاء خيطان ثالثاً بـ5 نقاط والساحل رابعاً بـ3 نقاط والفحيحيل خامسا وأخيرا.

مباراتا اليوم

وتختتم اليوم منافسات المجموعة الثانية، حيث يلتقي في الخامسة والنصف اليرموك المتصدر برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف عن الشباب مع التضامن الاخير بدون رصيد، ويلعب في السابعة مساء العربي الثالث بـ4 نقاط مع الشباب الثاني بـ5 نقاط.

جمعة يتراجع عن الاستقالة

تراجع ممثل نادي السالمية محمد جمعة عن الاستقالة من عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، بعد أن كان ناديه أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تقديمه الاستقالة الأسبوع الماضي بعد اتفاقه مع إدارة النادي اعتراضاً على قرارات الحكام والظلم الواقع على فرق النادي في الفترة الأخيرة. وحضر جمعة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد بالدعية برئاسة الفريق متقاعد ناصر صالح، وحضور 8 أعضاء.

back to top