اليوسف: السالمية تلقى دعوة البطولة العربية

نشر في 04-04-2018
آخر تحديث 04-04-2018 | 00:00
رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف
رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف
أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف وصول دعوة رسمية للفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة في البطولة العربية، المقرر أن تنطلق في أغسطس المقبل.

وكان موقع النادي قد ذكر أمس الأول تلقي اليوسف اتصالا هاتفيا من طلال آل الشيخ، لدعوة السالمية للمشاركة في البطولة، إلى جانب القادسية والكويت.

وقال اليوسف، في تصريح لـ«الجريدة» إن ناديه تلقى دعوة رسمية من طلال آل الشيخ، واللجنة المنظمة للبطولة العربية، لافتا ان السالمية أبلغ بموافقته على المشاركة في البطولة.

وأضاف أن السالمية قدم خلال السنوات الماضية، مستويات لافتة، ونجح في حصد كأس ولي العهد، الى جانب وصافة الدوري، في الموسم قبل الماضي، إلى جانب نتائجة الجيدة في الموسم الحالي، وهو ما يجعل مشاركته في البطولة مستحقة، قياسا باختيارات الاتحاد العربي للأندية المشاركة.

من جانبه، قال مدير الفريق بدر الخالدي ان السالمية سيدخل في استعدادات مبكرة للموسم الجديد، استعدادا للبطولة العربية، مشيرا إلى ان اقرار مشاركة 5 محترفين في منافسات البطولة، سيفتح الباب أمام البحث مبكرا في ملف المحترفين.

وأكد الخالدي أن المشاركة في البطولة العربية من شأنه أن يطور من مستوى اللاعبين، في منافسة قوية ستشهدها البطولة، عطفا على الفرق الكبيرة التي أقرت المشاركة في المنافسات.

back to top