إبراهيم دشتي احتفى بإطلاق كليبه الجديد «بكرة بتعود»

الناصر شكر فريق العمل ونانسي صوَّرت 25 ساعة

نشر في 05-04-2018
آخر تحديث 05-04-2018 | 00:00
احتفى الفنان الشاب إبراهيم دشتي بإطلاق كليبه الجديد (بكرة بتعود)، في حفل كبير شهد حضورا فنيا لافتا من زملائه، الذين حرصوا على مؤازرته وتقديم التهنئة له، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة وأعضاء السلك الدبلوماسي بالكويت، لاسيما السفير الأميركي لورانس سيلفرمان، والشيخ دعيج الخليفة، والملحن يعقوب الخبيزي، والكاتب فهد العليوة، والعديد من نجوم الوسط الفني.

سنغل "بكرة بتعود" كتب كلماته سعد المسلم، ولحَّنه فهد الناصر، فيما تولى مهمة التوزيع ربيع الصيداوي، ووتريات وبزق صولو إسماعيل تونش، ومكس ماست جاسم محمد، وترجمة الأغنية بصريا للمخرجة نانسي جمال الدين.

شهد الحفل العرض الأول لكليب دشتي، من ثم توجه إبراهيم بالشكر لكل من لبَّى الدعوة وحرص على الحضور ومساندته في هذا الحدث الاستثنائي بالنسبة له، وقال: "حضوركم يعني لي الكثير، وأنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر لكل من ساعدني ووقف إلى جانبي ودعمني، لاسيما الملحن فهد الناصر، الذي مدَّ لي يد العون منذ أول أغنية طرحتها بالتعاون معه، وكانت بعنوان (مخاصمها) عام 2011، وصولا إلى السنغل الذي نحن بصدده اليوم (بكرة بتعود)".

وتابع: "لا أنسى أيضا صديقي الفنان محمود بوشهري، الذي كان همزة الوصل مع الناصر، والسبب في لقائنا وتعاوننا معاً، كذلك دانا طويرش، وأتمنى أن ينال الكليب رضاكم، وأن أكون دائما عند حُسن ظن الجمهور، الذي يدعمني في كل خطوة".

باقة ورد

بدوره، قال الملحن فهد الناصر: "دشتي كان معي منذ خطوته الأولى في الساحة الفنية، وأشكر الفنان محمود بوشهري، الذي كان سببا في هذه العلاقة التي أثمرت أعمالا عدة، والشكر موصول للشيخ دعيج الخلفية، والشاعر سعد المسلم، وفريق العمل الذي ساهم في ظهور سنغل (بكرة بتعود)، وأخيرا باقة ورد لدشتي، على ثقته فينا، وأتمنى له التوفيق في جميع خطواته".

من جانبه، أكد الموزع ربيع الصيداوي: "حرصنا على أن يكون التوزيع الموسيقي للأغنية مختلفا، ويتسق مع ذائقة الشباب، ولا يسعني إلا الثناء على المجهود الذي يقوم به الفنان إبراهيم دشتي، وحرصه على أن يطوِّر من نفسه، ويقدم كل ما هو جديد لجمهوره".

التعاون الأول

من جهتها، أفادت مخرجة الكليب، نانسي جمال الدين، بأنها "المرة الأولى التي أتصدى لإخراج فيديو كليب، وهو أيضا التعاون الأول مع الفنان دشتي. صوَّرنا أكثر من 25 ساعة، لنخرج بالشكل الذي شاهدتموه، ولعل ما يخفف من المجهود الذي بذلناه ردة فعل الجمهور، وتفاعلهم مع الأغنية. أتمنى أن ينال الكليب رضاكم".

back to top