داليدا خليل: لن أشارك في «خمسين ألف 2» بسبب تحجيم دوري

نشر في 05-04-2018
آخر تحديث 05-04-2018 | 00:00
داليدا خليل
داليدا خليل
تترقب الممثلة داليدا خليل عرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد «سكت الورق»، من تأليف مروان نجار، وإخراج نديم مهنا، وبطولة نخبة من الممثلين اللبنانيين، وأعلنت في الوقت نفسه انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل «خمسين ألف» الذي يعرض على شاشة الـ «إم تي في».
«لست من هواة التنصل من ارتباطاتي لكن عندما قرأت دوري وتمعنت به لاحظت أنه قزم لخدمة باقي الأدوار النسائية التي كانت مساندة أو ضيفة شرف»، هكذا بررت الممثلة داليدا خليل انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل «خمسين ألف»، وذلك في دردشة مع الوكالة الوطنية للإعلام، أكدت خلالها أنها صارحت بملاحظاتها كاتبة العمل آية طيبا وأبلغتها أنها إذا لم تصحح الخلل وتعالج محتوى دورها فستنسحب غير آسفة، وهذه كانت النتيجة.

أضافت: «لا أستهدف المنتج زياد الشويري بقراري فهو صديق ولو كنت أقترع في الدامور لأدليت بصوتي له»، نافية أي سجال مع شركة «أونلاين برودكشن» وموضحة أن علاقتها في هذا المسلسل لم تكن مرتبطة بشركة الإنتاج بل مع محطة «أم تي في» مباشرة وهي علاقة مستقرة بنيت على الاحترام.

سكت الورق

أعربت داليدا خليل عن سعادتها بعرض مسلسل «سكت الورق» على شاشة «إم تي في» الذي تشارك ببطولته، موضحة أن المحطة شاهدة على نجاحاتها وداعمة لطموحها من مسلسل «أول مرة» إلى «حلوة وكذابة» و«الرقص مع النجوم» و«ديو المشاهير» و«خمسين ألف»...

وأكدت أن تقديرها الكبير لشركة «مروى غروب» التي أعطتها الفرص لا يعني مقاطعتها بقية الشركات، فهي عملت مع المنتجين إميل طايع وزياد الشويري، وقريباً مع المنتج صادق الصباح وشركات أخرى، لكن للمنتج مروان حداد يداً بيضاء مساندة وداعمة في مسيرتها.

ووصفت علاقتها بالكاتبة منى طايع بأنها جيدة، وهي إن عتبت عليها لعدم تقديمها لها الدرع في «موركس دور» فهذا حقها، وإن قصرت فبسبب انشغالها بالتصوير المتأخر، مؤكدة أنها تحترم هذه الجائزة سواء ربحت أو خسرت، لافتة إلى أن دور الأميرة فرح الذي أدته في مسلسل «أمير الليل» قد ظلم في التقييم العام الماضي، إلا أنها تحترم آراء أعضاء لجنة التحكيم وخبراتهم الدرامية.

وعود تبخرت

وبعد تتويجها في برنامج «ديو المشاهير» تسعى خليل إلى نيل فرصة التمثيل والغناء والرقص في عمل واحد، لكن وعوداً كثيرة انهالت عليها على الهواء، تبخرت بسبب الظروف الإنتاجية الصعبة، مع ذلك أبدت سعادتها لمشاركتها في البرنامج لأنه شكّل إضافة إليها وأفادها من خلال الوقوف على المسرح من دون خوف. وكانت لاحقت داليدا إشاعات حول علاقتها بجري غزال، الذي شارك في «ديو المشاهير» إلا أنها أكّدت أن هذه العلاقة لا تتعدّى الصداقة والزمالة.

نتوحد حول التوحد

وبمناسبة اليوم العالمي للتوحد الذي صادف في 2 أبريل الجاري، كررت داليدا شعار: «نتوحد حول التوحد». وهي كانت زارت أكثر من مرة مركز الشمال للتوحد الذي كانت سفيرته في برنامج «ديو المشاهير»، والتقت الأولاد واطلعت على حقيقة معاناة حالات المتوحدين، واعترفت بأنها كانت تجهلها وتعتقدها إعاقة أو مرضاً لتكتشف صعوبتها ودقتها».

وأكدت أنها سترافق المركز بكل نشاطاته بعيداً عن الكاميرا، أما دعمها الإعلامي لهذه القضية فلن يكون محصوراً بالبرنامج بل بكل عمل تشرف عليه مؤسسة هذا المركز النموذجي ريما سليمان فرنجية التي حملت راية هذه القضية ودعمتها في البرنامج.

زياد ورامي

تعتبر خليل أن ثنائيتها مع الفنان زياد برجي في مسلسل «حلوة وكذابة» من أفضل الثنائيات، وأن التباين مع المطرب رامي عياش في وجهات النظر والفيتو الذي مارسه بعدم الغناء معها على مسرح «ديو المشاهير»،

لا يفسدان تقديرها مسيرته ونجوميته.

خليل تسعى إلى نيل فرصة التمثيل والغناء والرقص في عمل واحد
back to top