كاظمة بطلاً لدوري براعم تحت 13 سنة لكرة السلة

نشر في 05-04-2018
آخر تحديث 05-04-2018 | 00:04
فريق كاظمة المتوج بلقب الأشبال
فريق كاظمة المتوج بلقب الأشبال
توج فريق نادي كاظمة بطلاً لدوري البراعم تحت 13 سنة لكرة السلة، بعد تغلبه في الجولة الختامية على نظيره الصليبيخات بنتيجة 72-15، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة ثانوية حمد الرجيب في كيفان.

وكان كاظمة ضمن اللقب قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة، في وقت جاء فريق نادي الكويت بالمركز الثاني، وحل القادسية بالمركز الثالث.

وبعد ختام المنافسات، قام نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي الخليفة، وأمين السر العام هيثم بارون وبعض اعضاء مجلس الادارة بتتويج الفرق الثلاثة الاولى.

من جانبه، قال مدرب كاظمة محمود علي إن المنافسة في دوري البراعم كانت قوية جداً بين فرق أربعة أندية هي كاظمة والكويت والقادسية والعربي، مشيراً الى أن الاندية الكويتية تمتلك مواهب كبيرة في المراحل السنية.

وأضاف علي أن ادارة نادي كاظمة عملت منذ فترة على تكوين قاعدة قوية للمراحل السنية، موضحاً ان هذا الفريق الذي نجح في تحقيق اللقب هو نتاج عمل متواصل سنتين.

وأكد أن اهتمام الفريق ينصب حالياً على بطولة الكأس بعدما توج بالدوري، لاسيما أنه يمتلك المقومات التي تمكنه من الفوز بلقب الكأس، مبيناً ان المنافسة لن تكون سهلة في ظل ما تملكه بقية الأندية أيضاً من مقومات.

back to top