الصليبيخات يعرقل الفحيحيل والشباب يضيق الخناق عليه

نشر في 05-04-2018
آخر تحديث 05-04-2018 | 00:05
هجمة للصليبيخات على مرمى الفحيحيل (تصوير جورج ريجي)
هجمة للصليبيخات على مرمى الفحيحيل (تصوير جورج ريجي)
حافظ الفحيحيل على صدارته لدوري الدرجة الأولى رغم تعادله مع الصليبيخات بهدف لمثله، مع نهاية الجولة الثامنة عشرة التي شهدت احتلال الشباب الوصافة، بعد أن ضيق الخناق على المتصدر، إثر فوزه الكبير على جاره الساحل بسداسية نظيفة، وهو الانتصار الذي قلب الموازين في دوري المظاليم، وفتح الباب أمام الفائز للتفكير في اللقب، لاسيما انه يملك مباراة اقل، بينما تلقت آمال اليرموك ضربة موجعة بخسارته بهدف نظيف أمام متذيل الترتيب خيطان، يذكر أن برقان غاب عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة.

وبات ترتيب الفرق بعد هذه الجولة: الفحيحيل بالصدارة 29 نقطة، الشباب وصيفا بـ27 نقطة، برقان ثالثا بـ25 نقطة، ثم الصليبيخات بـ22 نقطة، فاليرموك بـ21 نقطة، فالساحل بـ13 نقطة، فخيطان بـ10 نقاط.

مباراة حماسية

في المباراة الاولى، التي جمعت بين الفحيحيل والصليبيخات على استاد ناصر العصيمي، جاء المستوى الفني دون المتوسط، وطغى الحماس والروح القتالية على مجريات اللقاء، وتمكن الصليبيخات من انهاء الشوط الاول متقدما بهدف لحمد العتال، إثر تسديدة ارضية من داخل منطقة الجزاء (30)، وتمكن الفحيحيل من تعديل النتيجة إثر ركلة حرة نفذها فواز الرشيدي (49).

تفوق الشباب

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على استاد عبدالله الخليفة، تفوق الشباب على جاره الساحل منذ بداية اللقاء، وسيطر على مجريات المباراة كلها، وتمكن من الخروج متقدما بهدفين في الشوط الأول، وأضاف 4 أهداف أخرى في الشوط الثاني.

وسجل الأهداف البرازيلي ليما، وعبدالله الباذر، ومسعود فريدون، ونواف ثامر، ومنور المطيري (هدفين).

الانتصار الثاني

وفي آخر المباريات، التي اقيمت على استاد نادي الشباب، حقق خيطان فوزه الثاني في الدوري على حساب اليرموك، بهدف سجله محترفه البرازيلي ليما من كرة رأسية، إثر ركلة ركنية في الشوط الثاني.

back to top