الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم

نشر في 06-04-2018
آخر تحديث 06-04-2018 | 00:00
No Image Caption
أبلغ علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، وعدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، محمد إبراهيم لاعب الزمالك، بموافقة حسام البدري المدير الفني بانتقاله إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلمت «الجريدة» أن القيعي أكد لإبراهيم أنه جار تجهيز عرض من أحد الأندية السعودية، للحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي في يناير المقبل.

وكان إبراهيم أكد للمقربين منه أنه يفكر في الانتقال للأهلي بعد كثرة الوعود التي حصل عليها من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بالعودة للمشاركة في المباريات، ولكن دون جديد، كما حصل على وعد بتعديل عقده من قبل أحمد مرتضي منصور عضو المجلس السابق، وهو ما لم يتم تنفيذه.

الاستعانة بالسعيد

على جانب آخر، يدرس البدري عودة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق في المباريات بدءاً من افتتاح مباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال افريقيا، والتي يستهلها الأحمر بملاقاة الترجي التونسي في مايو المقبل، للاستفادة من خبراته الكبيرة.

وقرر المدير الفني عدم الاعتماد على اللاعب خلال المباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري، احتراما لقرار لجنة الكرة ببيعه أو إعارته نهاية الموسم الحالي، بعد ثبوت توقيعه للزمالك.

إلى ذلك، تلقى الأهلي تأكيدات من اتحاد الكرة بإقامة مباريات الفريق الإفريقية على استاد «برج العرب» في الإسكندرية بحضور 15 ألف مشجع.

back to top