أكد رئيس مجلس إدارة جمعية العديلية التعاونية، عمر الرويح، أن "مجلس الإدارة حرص على تكريم أعضاء المجالس السابقة للجمعية، إلى جانب افتتاح قاعة الاجتماعات باسم المرحوم عبدالخالق النوري، أول رئيس مجلس إدارة للجمعية".

وقال الرويح، في تصريح صحافي، أمس، إن "العام الماضي كان حافلا بالأنشطة التسويقية والتجارية، حيث استمرت الجمعية في إقامة مهرجانات تخفيض الأسعار، وبصفة شهرية، للتخفيف عن كاهل المساهمين، والتقليل من ارتفاع الأسعار، كما تم تقديم هدايا من المواد الغذائية والاستهلاكية وبأسعار رمزية للمساهمين".

Ad

وأكد أن "الجمعية حريصة على الاستمرار في إقامة مهرجان العودة للمدارس، وتوفير أفضل المنتجات، وبأسعار مدعومة".

ولفت إلى أن "الجمعية وفَّرت أثناء العطلة الصيفية والربيعية جميع وسائل الترفيه لأبناء المنطقة، من خلال العمل على توفير عدد كبير من التذاكر الترويحية والأماكن الترفيهية والدورات التعليمية والنوادي الصحية والاجتماعية وبأسعار مخفضة، إضافة إلى وضع برنامج تدريبي للطلبة أثناء العطلة الصيفية على العمل في مرافق وأقسام الجمعية المختلفة، وتم صرف مكافآت مجزية لهم، ومنحهم شهادات تقديرية في نهاية الدورة التدريبية".

وقال إن "الجمعية، وكما عوَّدت مساهميها، مستمرة في توزيع أعلى عائد على مشتريات المساهمين، وفق قرارات وزارة الشؤون، وبنسبة 10 في المئة، حيث تم تحديد موعد الجمعية العمومية في 24 الجاري، وسيتم تحويل أرباح المساهمين في حساباتهم لدى البنوك اعتبارا من 25 الجاري، وصرف الشيكات في الصالة متعددة الأغراض".