الصربي رادي يقود التضامن في دوري الدرجة الأولى

نشر في 06-04-2018
آخر تحديث 06-04-2018 | 00:06
رادي يوجه اللاعبين
رادي يوجه اللاعبين
أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي التضامن خالد شبيب الدقباسي أن الأخطاء المتكررة كانت سببا في هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى رسميا، مضيفا ان هذه الأخطاء دفاعية بحتة ابتداء من الجولة الأولى حتى الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري.

وأشار إلى أن التضامن يمتلك خط هجوم فعالا جدا، والدليل عدد الأهداف الكبير التي أحرزها مهاجموه، وقال: "ليس من المنطقي أن يحرز المهاجمون ثلاثة أهداف في مرمى الجهراء وشباك الفريق تستقبل خمسة أهداف"، مشدداً على أن الفريق يحتاج إلى تخطيط من الآن للعودة إلى الدوري الممتاز سريعا.

بقاء رادي

وأعلن شبيب أن الصربي رادي سيستمر في مهمة الإشراف على تدريب التضامن حتى انتهاء الموسم المقبل، مشيرا إلى أن المدرب سيبدأ مبكرا في وضع خطة إعداد الفريق للمشاركة في دوري الدرجة الأولى.

وبشأن اللاعبين الذين تنتهي عقود إعارتهم بانتهاء الموسم الجاري علق قائلا: "لدينا 12 لاعبا معارا، وسننتظر تقريرا وافيا من الجهاز الفني بحسم أمر هؤلاء اللاعبين، سواء بالبقاء أو الرحيل، وفي حال طالب بتمديد عقود البعض منهم، فإن مجلس الإدارة برئاسة مبارك المعصب سيدخل في مفاوضات بشكل سريع مع أنديتهم للإبقاء على هؤلاء اللاعبين، والأمر نفسه ينطبق على المحترفين".

وأكد شبيب أنه ليس هناك نية لبيع أي من أبناء النادي لأندية محلية، في حين سيتم مناقشة العروض الخارجية التي قد يتلقاها بعض اللاعبين، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بما يحفظ للنادي واللاعب حقوقهما.

وشدد على أن الجهاز الفني هو سيد قراره فيما يخص الاعتماد على اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين، مؤكدا أن مجلس الإدارة أو جهاز الكرة لم يتدخل من قريب أو بعيد في عمل الجهاز الفني، والدليل عدم مشاركة لاعبين، منهم المحترف كوفي، رغم أحقيتهم في المشاركة!

واختتم شبيب كلامه مؤكدا أن الهدف من المباريات الثلاث المقبلة هو إنهاء الموسم بشكل جيد وبنتائج إيجابية، مع استثمارها في تجهيز اللاعبين لبطولة كأس سمو الأمير.

back to top