يشارك بنك الائتمان الكويتي في معرض دبي للإنجازات الحكومية الذي ينطلق خلال الفترة من 9 إلى 11 الجاري تحت شعار «ممارسات حكومية... انجازات عالمية» بمشاركة حوالي 50 دولة من جميع أنحاء العالم وما يقارب 11 مؤسسة حكومية برعاية من اكاديمية «ديكوم».

وقال نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك صلاح المضف، في تصريح صحافي، امس، ان البنك يشارك في فعاليات المعرض في مشروعين تابعين لبنك الائتمان الكويتي هما: الجهاز اللوحي الهندسي tough pad والذي تم تطبيقه في البنك على الكشوفات الهندسية لعقارات العملاء، حيث يقوم بتتبع موقع العقار وتصويره وتحديد مراحل البناء تمهيدا لصرف دفعات العملاء وايداعها في حساباتهم مباشرة.

Ad

وأضاف المضف: أما المشروع الثاني فهو مركز الائتمان للتدريب والذي انشئ حرصا واهتماما من ادارة البنك في الاستثمار بالمورد البشري والذي يعتبر الاستثمار الحقيقي لمستقبل الكويت ويعد المركز ذا التقنية العالية والاجهزة التكنولوجية والذي حقق الهدف المنشود من خلال تدريب الكوادر الوطنية في البنك والارتقاء بمستوى ادائهم.

وبين ان المعرض فرصة للاستفادة وتبادل الخبرات لتحقيق التطور المستقبلي، مثمناً جهود اكاديمية «ديكوم» والقائمين عليها وإمارة دبي على إتاحة هذه الفرص للمبدعين والمنجزين في جميع أنحاء العالم.