جديد النجوم... أغنيات وكليبات تتنافس بالجودة والتقنيات

نشر في 08-04-2018
آخر تحديث 08-04-2018 | 00:00
مجموعة من الأعمال الجديدة يستعد النجوم لإصدارها قريباً، فضلاً عن احتفالهم بنجاح أغنياتهم وتحقيقها ملايين المشاهدة. هذه الأحداث وغيرها تحفل بها الساحة الفنية هذه الأيام، واللافت تقديم الفنانين نتاجات ذات جودة عالية من النواحي كافة، وذلك يسهم في إطالة عمرها وتهافت الجمهور عليها لتعطشه إلى كل ما هو جديد ومتقن، واحتفال النجوم أنفسهم بنجاح أعمالهم. ماذا في جعبة هؤلاء من تصريحات وأعمال؟
في لقاء تلفزيوني اعتبر الفنان ناصيف زيتون أن أغنية «مجبور» التي قدّمها في شارة مسلسل «الهيبة» حقّقت نجاحاً كبيراً، مؤكداً في الوقت نفسه أن الممثل تيم حسن حلّق في دور «جبل»، وأن المسلسل كان سينجح حكماً حتى لو لم تكن الأغنية مقدمة له.

رد تيم حسن على ناصيف وغرّد على صفحته عبر موقع «تويتر»: «شكراً ناصيف ابن البلد المذوق، والنجاح المُستحق إن شاء الله حليفك دائماً «الهيبة – العودة» أيضاً مع ناصيف زيتون انتظرونا».

لاحقاً ردّ ناصيف زيتون: «شكراً على لطفك وأدبك يا غالي وإن شاء الله هذه السنة نجاحك سيكون ضرب مليون الهيبة – العودة»

أغنية «مجبور» من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع جيمي حداد.

زياد برجي

احتفل النجم زياد برجي بتخطي كليب «شو حلو» حاجز الـ 50 مليون مشاهدة، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر على إطلاقه. وكان تصدّر المرتبة الأولى في العالم العربي على مدى أسابيع.

الأغنية رومانسية من كلمات زياد برجي وألحانه، وتوزيع جيمي حداد. ويتضمن الكليب مشاهد من فيلمه السينمائي الأخير «بالغلط”، وقد طرحه عبر قناته على «يوتيوب» وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوى كرم

على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة السابعة عشرة لمنتدى الإعلام العربي في دبي، التقت الفنانة نجوى كرم حسين الجسمي، وقد نشرت فيديو على صفحتها عبر «إنستغرام» يجمعها مع النجم الإماراتي، وأرفقته بتعليق: «وعد الحرّ دين»، كاشفة أنهما اتفقا على أن يقدِّم لها لحناً مميزاً.

وائل جسار

أطلق النجم وائل جسار أغنيته الجديدة «حب ومتحبش»، حصرياً على تطبيق «أنغامي»، وهي من ذركلمات هاني سارو، وألحان أحمد الزعيم، وتوزيع عادل عياش.

«حب ومتحبش» باللهجة المصرية تتميّز بأنها عصرية وإيقاعية، تعبر عن حالات حب بإحساس بثه جسار من خلال صوته وأدائه وإطلالته في الكليب.

كان وائل جسار أحيا، الاثنين 2 مارس، حفلة في قبرص قدَّم خلالها باقة من أغانيه من بينها: «في إحساس ماليني، وأجمل حب، وبتوحشيني، وبحبك مش هقول تاني» وغيرها.

راغب علامة

بعد استمرار أغنية «تركني لحالي» في حصد النجاح، يستعد الفنان راغب علامة لطرحها على طريقة الـRemix بتوزيع عصري أشرف عليه الموزع الموسيقي وليد المسيح، هذا الأمر كشفه خضر علامة شقيق راغب ومدير أعماله بفيديو نُشر على صفحة شركة «باكستيدج برودكشن». الأغنية من كلمات طوني أبي كرم وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولس.

كذلك يتحضّر علامة لطرح أغنية مصرية جديدة بعنوان «يللّي باعنا»، من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيّامي، وتوزيع مدحت خميس، على أن يصوّرها تحت إدارة المخرج زياد خوري في إحدى الدول الأوروبية.

ويستعد «السوبر ستار» أيضاً لإحياء حفلة العشاء الخيرية التاسعة التي يقيمها «مركز سرطان الأطفال في لبنان» في فندق فورسيزونز في الكويت، وذلك الخميس في 19 أبريل الحالي.

وكانت رئيسة مركز سرطان الأطفال نورا جنبلاط أعلنت أن علامة عيّن سفيراً للمركز لعام 2018، وذلك في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لافتتاح المركز، وشكرته على إيمانه بمهمة المركز ومساهمته الكريمة فيه.

نجوى كرم تتعاون مع حسين الجسمي في أغنية جديدة
back to top