تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر دوري الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين الشباب وخيطان، على استاد عبدالله الخليفة، ويلتقي في الثانية اليرموك وبرقان على استاد ناصر العصيمي.

ويلعب في الثالثة الساحل والصليبيخات على استاد نادي الشباب، وتقام جميع المباريات عند الساعة 6.40 مساء، يذكر أن الفحيحيل يغيب عن مباريات هذه الجولة تبعا لجدول المسابقة.

Ad

طموح الصدارة

في المباراة الأولى، يطمح الشباب عندما يلتقي خيطان إلى استغلال غياب الفحيحيل، واقتناص الصدارة التي ستكون باب التأهل المباشر للدوري الممتاز في الموسم المقبل، ويحتل الفحيحيل المركز الأول حاليا برصيد 29 نقطة من 16 مباراة، بينما يقبع الشباب في المركز الثاني برصيد 27 نقطة من 15 مباراة.

ويعيش الشباب أفضل أحواله في الآونة الاخيرة، ويدخل لقاء اليوم منتشيا بفوزه الكبير في الجولة الماضية على حساب جاره الساحل بستة اهداف نظيفة، ولن تكون مهمته صعبة بمواجهة خيطان صاحب المركز الأخير 10 نقاط، رغم تحسن مردوده في الجولة الماضية وإلحاقه الهزيمة باليرموك.

آمال برقان

وفي المباراة الثانية، يسعى برقان صاحب المركز الثالث بـ25 نقطة الى المحافظة على آماله في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للدوري الممتاز، من خلال تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث القادمة وانتظار تعثر احد المتصدرين.

بدوره، يأمل اليرموك صاحب المركز الخامس بـ21 نقطة تقديم اداء قوي بعد ان باتت آماله شبه معدومة في التأهل، إثر خسارته في الجولة الأخيرة امام خيطان، والتي أقال مجلس الادارة على ضوئها مدرب الفريق البرازيلي غيسينير داسيلفا، واسند مهامه الى مساعده الوطني هاني الصقر.

وفي آخر المباريات يلعب الصليبيخات والساحل مباراة تحصيل حاصل، خصوصا ان الاول يحتل المركز الرابع بـ22 نقطة من 16 مباراة، والثاني في المركز السادس بـ13 نقطة.