ناصر الصباح: تكريم الأيتام ترجمة لمسيرة العمل الخيري لأمير الإنسانية

رعى حفل تكريم المشاركين في ملتقى «أيتامكم بضيافتنا»

نشر في 08-04-2018
آخر تحديث 08-04-2018 | 00:01
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ ناصرالصباح، أن تكريم الأيتام يأتي ترجمة لمسيرة العمل الخيري لسمو أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المشاركين في ملتقى الأيتام الثامن 2018، الذي تنظمه بشكل دوري إدارة النشاط الخارجي في بيت الزكاة الكويتي تحت شعار "أيتامكم بضيافتنا"، وأقيم في نادي ضباط الجيش، ظهر أمس، بمشاركة 21 دولة في العالم، برعاية وحضور النائب الأول، وذلك تزامناً مع ذكرى الاحتفال باليوم العالمي لليتيم.

بدأ الحفل بكلمة النائب الأول رحب فيها بأبنائه المشاركين في الملتقى، معربا عن سعادته بوجوده بينهم، ومؤكدا أن مثل هذه اللقاءات التي تسودها روح الأسرة الواحدة، تبعث في النفس الطمأنينة والراحة، وتدخل على القلوب السعادة، سائلا الله عز وجل أن تستمر مثل هذه اللقاءات المفعمة بالمودة والرحمة، والتي تأتي ترجمة لمسيرة العمل الخيري والإنساني لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد.

من جهة أخرى، وزع الشيخ ناصر الصباح الجوائز والهدايا على أبنائه الأيتام المشاركين بالملتقى، وتناول وجبة الغداء معهم في أجواء ملؤها السعادة والبهجة.

يذكر أن الملتقى يتميز باستضافة عدد من الأيتام من مختلف دول العالم بشكل دوري، مترجماً بذلك اهتمامه البالغ بالتواصل مع أبنائه الأيتام، وإبراز وجه الكويت المشرق في العمل الخيري.

حضر حفل التكريم المدير العام لبيت الزكاة، محمد العتيبي، ونائبه للخدمات الاجتماعية د. ماجد العازمي، ومدير إدارة النشاط الخارجي عادل الجري، وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى.

back to top