أفلت يوفنتوس المتصدر من فخ مضيفه بينيفينتو الاخير عندما تغلب عليه بصعوبة 4-2 بينها ثلاثية لمهاجمه الدولي الارجنتيني باولو ديبالا، أمس، في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح ديبالا التقدم ليوفنتوس عندما تلقى كرة من الكولومبي خوان كوادرادو داخل المنطقة فسددها بيسراه ساقطة أسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس كريسيان بوجيوني (16).

Ad

وأدرك دياباتيه التعادل اثر متابعته تسديدة نيكولاس فيولا من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (24).

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، وذلك اثر عرقلة بيانيتش داخل المنطقة من المدافع الالباني بيرات دييمسيتي (45+3).

وأدرك دياباتيه التعادل مرة اخرى بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها فيولا وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس تشيسني (51).

ودفع اليغري بكوستا مكان كوادرادو (58)، ثم بهيغواين مكان ماركيزيو (63).

واصطاد هيغواين ركلة جزاء عندما تلقى كرة عالية داخل المنطقة فتعرض للعرقلة من فيولا فانبرى لها ديبالا بنجاح (74).

وهو الهاتريك الثالث لديبالا هذا الموسم بعد ثلاثيتيه في مرمى جنوى وساسوولو، ورفع رصيده الى 21 هدفا هذا الموسم فانفرد بالمركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق 5 أهداف عن مهاجم لاتسيو تشيرو ايموبيلي المتصدر و3 أهداف عن مواطنه مهاجم إنتر ميلان ماورو ايكاردي الثاني.

وحطم ديبالا افضل غلة له من الاهداف في موسم واحد في الكالتشيو (19 هدفا) والتي كان حققها موسم 2015-2016.

وطمأن كوستا جماهير يوفنتوس بتسجيله الهدف الرابع عندما تلقى كرة خلف الدفاع من هيغواين في الجهة اليسرى فتلاعب بمدافعين وسددها قوية بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس (82).

ويلعب اليوم تورينو مع انتر ميلان، وكروتوني مع بولونيا، وفيرونا مع كالياري، وأودينيزي مع لاتسيو، وميلان مع ساسوولو.