مورينيو: لست مدرباً سيئاً كما يقولون

نشر في 09-04-2018
آخر تحديث 09-04-2018 | 00:00
مورينيو
مورينيو
دافع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، أمس الأول، عن لاعبيه عقب الفوز التاريخي لفريقه خارج الديار على جاره السيتي بملعب الاتحاد بنتيجة 3 - 2، مؤكدا أنهم ليسوا «سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس».

وكان اليونايتد صدم لاعبي مانشستر سيتي وجماهيرهم بعدما عوض تأخره أمام السيتيزن بهدفين وقلبه لفوز بثلاثة أهداف، بفضل ثنائية بول بوغبا وهدف ثالث لكريس سمولينغ، ليجبر الفريق المضيف على تأجيل حسمه للقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب اللقاء، صرح مورينيو برضا واضح: «لسنا الفريق الذي يعتقده الناس. ولسنا سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس. كما أنني لست مدربا سيئا لهذه الدرجة كما يقولون. لقد فزنا على ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي... نحن ثاني أفضل فريق في البلاد».

وأكد المدرب البرتغالي أن «الهدف كان حصد النقاط، وليس تعكير احتفالهم. السؤال الآن هو: هل يمكن أن نتحسن كي نجاريهم في الموسم المقبل؟».

كما أشاد بالموسم الذي قدمه جاره السيتي، موضحا أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا «سيفوز بالدوري عن استحقاق كامل».

وأضاف: «حسابيا، نحن في حاجة لست نقاط كي ننهي الموسم بين الأربعة الكبار؛ ولذلك فإن هذا الانتصار مهم. التحدي بالنسبة إلينا هو ختام الموسم في المركز الثاني».

وتابع: «أريد تهنئة السيتي على اللقب: فهو سيفوز به، وسيفوزون به عن استحقاق كامل. فهم لم يعطوا فرصة لأي فريق، وقدموا موسما لم يكفوا فيه عن تحقيق الفوز».

back to top