إدارة برقان تتفق مع دهيليس على الاستمرار

نشر في 10-04-2018
آخر تحديث 10-04-2018 | 00:00
No Image Caption
اقتربت إدارة برقان من الاتفاق بشكل نهائي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد دهيليس على تجديد عقده، والاستمرار مع الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

ورفع دهيليس كتابا إلى الإدارة تضمن وضع خطة عمل للموسم المقبل، مع توفير الإمكانات المطلوبة التي تمكنه مع الجهازين الفني والإدارة من تحقيق النجاح المأمول.

وجاء رد مجلس إدارة برقان بالإيجاب على جميع متطلبات دهيليس، وهو الأمر الذي يعني استمراره في الموسم المقبل، بعد نجاحه في صناعة فريق قوي كان منافسا على التأهل للدوري الممتاز.

وأكد دهيليس أن الموافقة على متطلباته حسمت أمر بقائه، مبينا أن هناك تعاونا كبيرا من مجلس الإدارة برئاسة هملان الهملان بشأن توفير الإمكانات التي تدفع الجميع الى النجاح.

وعن الخسارة أمام اليرموك، قال دهيليس: "قدمنا مستوى جيدا للغاية في الشوط الأول، وأحرزنا هدفا، وأهدرنا هدفين من انفرادين صريحين، ثم انقلبت الأمور رأسا على عقب في الشوط الثاني، خصوصا أن اليرموك ليس لديه ما يخسره في المباراة".

ووجه دهيليس الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه في الموسم الجاري، والى مجلس الإدارة على دعمهم اللامحدود، مبينا أن برقان خرج بشكل فعلي من أجواء المنافسة على التأهل لـ"الممتاز"، وذلك بعد تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثالث.

back to top