إصابة وافد وزوجته في حريق شقة

نشر في 10-04-2018
آخر تحديث 10-04-2018 | 00:00
آثار الحريق بالشقة
آثار الحريق بالشقة
أصيب وافد عربي وزوجته بحروق متفرقة وحالات اختناق وإجهاد حراري، من جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في شقتهما الواقعة بعمارة في منطقة الفروانية، كما نجح رجال الإطفاء في إخلاء عشرات السكان الذين حاصرتهم النيران والدخان.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول باندلاع حريق في عمارة بالفروانية، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ بقيادة الرائدين عبدالوهاب الصراف وعلي جميشر الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في شقة بالدور الثاني في بناية مكونة من 9 أدوار، وأن هناك وافدا وزوجته محاصرين في شقتهما بسبب كثافة الدخان، فشكل الإطفائيون فرقتين، الأولى لعملية الإخلاء، والأخرى للمكافحة، لافتا الى أنهم نجحوا أولا في اقتحام الشقة، وإنقاذ الزوجين، اللذين كانا على وشك الهلاك، وتم نقلهما الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية، ومن ثم شرعوا في إخلاء السكان باستخدام سلالم الإطفاء.

وأوضح أنهم تمكنوا من إخماد النيران، وحالوا دون وصولها الى الشقق المجاورة، وفتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، واستدعوا ضباط وحدة تحقيق الحوادث لمعاينة الموقع.

back to top