بثينة الرئيسي: «نورة» خارج التوقعات في رمضان

كشفت عن رفضها 9 أعمال لتركز فقط على مسلسل «محطة انتظار»

نشر في 11-04-2018
آخر تحديث 11-04-2018 | 00:10
رفضت الفنانة بثينة الرئيسي 9 أعمال للتفرغ لتصوير دورها في مسلسل «محطة انتظار»، الذي يشهد وقوفها أمام الفنان محمد المنصور والفنانة أحلام محمد.
تراهن الفنانة بثينة الرئيسي على إطلالتها خلال شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل «محطة انتظار»، الرئيسي مازالت متمسكة بمبدأ لها منذ 3 سنوات تقريبا، وهو الاكتفاء بعمل درامي واحد خلال العام، حتى لا تقع فريسة التشتت بين أكثر من «لوكيشن».

وأكدت بثينة في تصريحات خاصة لـ «الجريدة»، أنها تحترم الكاتب الذي يقدم شيئا يضيف لرصيد الفنان.

وحول الجديد الذي تقدمه من خلال العمل وأبعاد الشخصية تحدثت الرئيسي في دردشة فنية من كواليس المسلسل، وعن الدور الذي تجسده في مسلسل «محطة انتظار»، قالت: أقدم شخصية نورة ضمن السياق الدرامي للأحداث، تتعرض تلك الفتاة لعقدة بسبب أمر طرأ على حياتها وهي صغيرة، وسيتابع الجمهور كيف تتعايش مع هذه العقدة، وتتقبلها لتكمل حياتها على هذا المنوال، ولعل من المفارقات أيضا أن نورة لن تستسلم لهذه العقدة، بل ستفتح باب قلبها للحب، مشددة على أن الشخصية خارج دائرة التوقعات.

وأكدت أن الشخصية مختلفة عما سبق، وأن ما قدمته ليس على صعيد الشكل، بل المضمون، موضحة: «هناك أدوار قد تستفز الفنان بتركيبتها النفسية المختلفة عن السائد، مما يحمسه ليقبل الدور ويمضي في تحد جديد، ليأتي موسم رمضان ونرصد ردود أفعال الجمهور»، ولافتة إلى أنها متحمسة للعمل بشكل عام وتراهن عليه، متوقعة أن يحقق أصداء طيبة خلال موسم رمضان.

القدوة

وحول تعاونها مع الفنان القدير محمد المنصور في «محطة انتظار»، قالت: «بوعبدالله هو قدوتي ليس فقط في التمثيل والأداء، بل في التعامل مع الناس والتواضع لديه حكم في الحياة من زمن الطيبين يقتدي بها كل من يبحث عن الاستقرار النفسي، ودائما أحرص على الجلوس إلى جواره خلال أوقات الراحة من التصوير، لنتبادل أطراف الحديث حول الفن والحياة، أستقي منه ما أصقل به خبرتي الفنية والحياتية، مضيفة: المنصور مدرسة كبيرة بالفعل، وسعيدة باللقاء معه في هذا العمل».

وأكدت بثينة أن فريق العمل بالكامل سعد باختيار الفنانة القديرة أحلام محمد لمسلسل محطة انتظار، ليكون بوابة عودتها إلى الساحة الفنية مجددا، لافتة إلى أن شخصية أحلام ستكون مفاجأة للجمهور ومختلفة عن المألوف.

أنفال الدويسان

وعن اكتفائها بعمل واحد خلال العام، قالت بثينة: «منذ 3 سنوات وأنا حريصة على الاكتفاء بعمل درامي واحد في العام، حتى لا أشتت نفسي بين أكثر من موقع تصوير، إضافة إلى أنني أقدّر الكاتب الذي يقدم لي شيئا يضيف لي، لذلك رفضت 9 أعمال لأركز في «محطة انتظار»، وأنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر للكاتبة المتميزة أنفال الدويسان والمخرج خالد جمال على جهودهما في هذا المسلسل.

يذكر أن مسلسل «محطة انتظار» من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج خالد جمال، وبطولة محمد المنصور، وأحلام محمد، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وعبدالمحسن القفاص، وغرور، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، ومحمد الدوسري، وإيمان الحسيني، وفوز الشطي، ومدير إدارة الإنتاج منصور الشمري، والمخرج المنفذ سيف العيساوي، ومساعد المخرج ناصر سعيدي، ومساعدة المخرج إيمان فيصل، ومدير التصوير خليفة الحداد، ومن إنتاج شركة ديتونا للمنتج عبدالله السيف.

محمد المنصور مدرسة فنية وحياتية أستقي منها المعلومة والحكمة
back to top