محمد طاحون يودع حياة العزوبية

يواصل تقديم «كرفان» على شاشة تلفزيون الكويت

نشر في 11-04-2018
آخر تحديث 11-04-2018 | 00:00
محمد طاحون
محمد طاحون
ودع الفنان ومقدم البرامج المنوعة محمد طاحون حياة العزوبية، بعد أن أعلن عقد قرانه، أمس، منهيا فترة عزوفه عن الزواج.

وأبدى طاحون سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي اتخذها بالارتباط رسميا والاستقرار، شاكرا كل من بارك له هذا الزواج من الأصدقاء وزملاء المهنة في الوسطين الفني والإعلامي، إضافة إلى المعجبين.

من جانب آخر، يواصل طاحون تصوير حلقات جديدة من برنامجه المنوع «كرفان»، الذي يعرض كل يوم سبت على القناة الأولى في تلفزيون الكويت، واستضاف العديد من الفنانين منهم هند البلوشي وشهاب حاجيه.

ويجهز طاحون هذه الأيام لتصوير برنامج جديد سيقدمه لشهر رمضان المقبل، بعد نجاح تجربته العام الماضي، من خلال برنامج المقالب «أوردر» الذي عرض على قناة روتانا خليجية، وهو من إنتاج مركز فروغي للإنتاج الفني والمسرحي، وإعداد جمانة الشراح، وإخراج عبدالله الويس.

وكان طاحون شارك ممثلا في المسلسل الاجتماعي الرومانسي «روز باريس»، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو تأليف سحاب وإخراج حمد البدري، وبطولة محمد المنصور، محمد العلوي، هيا عبدالسلام، انتصار الشراح، أحمد السلمان.

أما آخر أعماله المسرحية فهو بعنوان «نهيق الأسود»، لفرقة المسرح الكويتي، والعمل من تأليف مشعل الموسى وإخراج عبدالمحسن القفاص، وتمثيل مشعل العيدان ومحمد عاشور وشملان المجيبل وفهد الخياط.

يذكر أن الفنان محمد طاحون من خريجي قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في العديد من المسرحيات النوعية والجماهيرية، ومجموعة من المسلسلات، منها خوات دنيا، الشمس تشرق مرتين، عقاب (الجزء الأول)، إلى جانب تقديم البرامج المنوعة ومن بينها «حيلهم بينهم»، «فوق وتحت».

back to top