في تفاعل حكومي سريع، تجتمع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم، مع 9 جهات حكومية ذات صلة، للوقوف على توصيات قرار مجلس الوزراء، أمس الأول، بتكليفها التنسيق مع الجهات المعنية، لتحديد جدول زمني واضح ومحدد لتسلّم وتشغيل المباني في كل من مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين.

وعلمت «الجريدة»، من مصادرها الخاصة، أن نائب المدير العام في «السكنية» لشؤون التنفيذ، م. علي الحبيل، يترأس اجتماع اليوم مع الجهات الحكومية المعنية، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

Ad

وبينت أن تكليف الحكومة الأخير دفع المؤسسة رسمياً لمتابعة عملية تشغيل المباني العامة في مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين، علاوة على تكليفها سابقا متابعة الجداول الزمنية لتسلّم المباني مع تلك الجهات.

وذكرت المصادر أن المؤسسة فور ورود قرار تكليفها رسميا من مجلس الوزراء أمس، دعت الجهات المعنية بشكل عاجل للوقوف على عملية تشغيل المباني العامة في مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين، بعد تأخر وصول الخدمات على قاطني المدينتين.

ولفتت المصادر إلى أن المؤسسة ستتعامل مع الجهات الحكومية بلغة الأرقام والمواعيد المحددة، بعيدا عن المزيد من الانتظار، للقضاء على غياب الخدمات العامة بعد سكن أهالي المدينتين الجديدتين، وقوفا على توصيات الحكومة، ومن ثم رفعها إلى لجنة الخدمات العامة بمجلس الوزراء للتعامل معها.