أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤقتاً، ملف رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، بعد جلسة الأخير مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة.

كان جلال تراجع عن قرار استقالته التي أعلنها عقب هزيمة فريقه أمام مصر المقاصة، واقتراب خروجه رسمياً من سباق المنافسة على المركز الثاني بالدوري.

Ad

من جانبه، يرى مرتضى منصور رئيس النادي ضرورة البحث عن بديل لجلال خلال الفترة المقبلة، وهو ما كشف عنه خلال مؤتمر صحافي أمس الأول، والذي أعلن فيه موافقته على رحيل المدير الفني، واتجاهه للتعاقد مع مدرب أجنبي عالمي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

تغييرات بالجملة

على صعيد آخر، قرر إيهاب جلال إجراء تغييرات جديدة بالجملة على تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الحادي والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعدما أجرى 7 تغييرات بالتشكيل في مواجهة المقاصة، عن مباراة الإسماعيلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي خضع فيه لاعب الوسط طارق حامد، لفحوصات طبية لتحديد إمكانية وجوده في موقعة زعيم الثغر من عدمه، بعدما تعرض للإصابة أمام مصر المقاصة.

وعلى الناحية الفنية، استقر جلال على عودة أحمد مدبولي للتشكيل الأساسي بخلاف الاعتماد على يوسف أوباما الذي أدى بصورة مميزة بعد الدفع به في الشوط الثاني أمام المقاصة، في حين سيستمر أحمد داودا في وسط الملعب.

ورفض المدير الفني أي ضغوط بشأن وجود محمد إبراهيم أو أيمن حفني بقائمة الفريق، موضحاً أن مستواهما في التدريب سيحدد إمكانية الاستعانة بهما أو مواصلة استبعادهما رغم استياء جماهير الزمالك من ابتعاد الثنائي بشكل كبير عن حسابات جلال الفنية.