البدري يطلب 4 صفقات للأهلي في الصيف

نشر في 11-04-2018
آخر تحديث 11-04-2018 | 00:00
المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري
المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري
حدد المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري المراكز التي يحتاجها لدعم فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل انطلاق الموسم الجديد، والدخول في مراحل الحسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يرغب الأحمر في استعادة لقبها.

وعكف البدري، خلال الفترة الماضية، على دراسة خطوط الفريق والمراكز التي تحتاج إلى الدعم، قبل أن يستقر على 3 مراكز سيقوم بجلب لاعبين جدد فيها.

وطلب من رئيس النادي محمود الخطيب ولجنة الكرة التعاقد مع 4 لاعبين، بواقع مدافعين وظهير أيسر ولاعب وسط، نظرا لوجود نقص عددي في الخط الخلفي، بعد رحيل أحمد حجازي، وعدم إيجاد البديل المناسب، والإصابات المتكررة لرامي ربيعة، إضافة الى تراجع مستوى سعد سمير وكبر سن محمد نجيب.

وتأتي رغبة البدري في ضم ظهير أيسر جديد لتخوفه من الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول، بعد نهائيات كأس العالم، لاسيما مع العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، إضافة إلى عدم قدرة صبري رحيل على قيادة الجبهة اليسرى في الموسم المقبل، لضعف مستواه، ونفس الحال لحسين السيد المعار إلى الدوري السعودي، ووجود أيمن أشرف بمفرده.

على جانب آخر، ينتظر الجهاز الفني للأهلي تحديد ملعب الفريق في مباراة الترجي التونسي، المقرر إقامتها بالجولة الأولى للمجموعة في دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفريقان أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ أن ملعب المباراة لم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي، موضحا أن التنسيق جار مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة من قبل إدارة النادي ومسؤوليه لحسم الأمر.

back to top