أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي حمد خلف أن هناك غضبا داخل أروقة الأخضر بسبب تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقال خلف: "الجهازان الإداري والفني غير راضين نهائيا عن مستوى ونتائج الأخضر الاخيرة، ولابد من وقفة جادة ستبدأ بالاجتماع مع اللاعبين قبل تدريبات اليوم، لإيجاد الحلول وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات الدوري، وإعداد العدة لمنافسات كأس سمو الأمير".

Ad

وفيما يخص إصابة لاعب الفريق علي خلف على مستوى الكاحل، أوضح إداري الأخضر أن دكتور الفريق طلب خضوع اللاعب للراحة لمدة يومين قبل إجراء الفحوصات اللازمة، لتحديد نوعية الإصابة والعلاج اللازم.

جدل إعلامي

على صعيد متصل، حمل مدرب الفريق الوطني محمد إبراهيم مسؤولية الخسارة أمام السماوي للاعبين، لعدم ظهورهم بالمستوى المطلوب، وغيابهم التام عن مجريات اللعب.

وقال إبراهيم، في تصريح صحافي اثار جدلا كبيرا في الاوساط الرياضية، "العربي افتقد أبجديات الكرة، ولم يكن منطقيا او واقعيا على أرض الملعب، ولم يقدم مباراة جيدة، وظهر بأداء ضعيف على مدار شوطي المباراة، وافتقد خلالهما التمرير الصحيح والمساندة، كما خسر الالتحامات والمنافسة الثنائية، وذلك في عالم كرة القدم يعتبر من الابجديات".

وأبعد الجنرال المسؤولية عن عاتق الجهاز الفني، مشددا على انه يقوم بدوره على أكمل وجه، بحضور والتزام كبير من اللاعبين، ويطبق جميع التكتيكات المطلوبة خلال الحصص التدريبية، "لكن على أرضية الميدان في المباريات الرسمية يبقى دور وعطاء اللاعب، وهو الأمر الذي افتقدناه أمام السالمية".