أعربت الفنانة فاطمة عبدالرحيم عن سعادتها بتكريمها في مهرجان "رد كاربت للأفلام السينمائية القصيرة"، بالدورة الخامسة، والذي أقامته وزارة الشباب والرياضة، برعاية الشيخ ناصر بن حمد، في سينما سيتي سنتر بالبحرين، بحضور الضيوف والمشاركين من المملكة وخارجها من فرنسا وتونس وهولندا واليابان والعراق والسعودية، وكثير من الدول، حيث كرَّم المهرجان نخبة من صُناع السينما في البحرين وخارجها.

وقالت عبدالرحيم: "أعتز بهذا التكريم، كونه الأول في حقل السينما، لاسيما أنني من أنشط الفنانات في الفن السابع، وسبق أن شاركت في العديد من الأفلام، منها: زائر، حكاية بحرينية، شباب كوول، حنين، فضلا عن مجموعة من الأفلام القصيرة، مثل: مريمي ورحيل ولولوة، وآخرها فيلم يوثق مشوار السينمائيين البحرينيين".

Ad

وأشارت إلى أنها حصلت من قبل على جائزة أفضل تمثيل سينمائي عن فيلم "مريمي" بمهرجان دبي السينمائي، وأيضا مهرجان مجان السينمائي في عمان، إلى جانب تكريمها في مهرجان القيروان السينمائي بتونس عن فيلم "زائر"، غير أنها تعتبر تكريمها في المملكة يعني لها الكثير.

ومن السينما إلى نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، قالت فاطمة: "انتهيت أخيرا من مسلسل لإذاعة جدة من إنتاج وتأليف الفنان لؤي حمزة، وإخراج حسين القريشي، وأثمِّن مشاركتي الفنان عبدالله السدحان في مسلسل (بدون فلتر)، وأتمنى أن ينال العمل رضاكم عند عرضه خلال رمضان المقبل".

مسلسل "بدون فلتر"، بطولة: عبدالله السدحان، سعد الفرج، محمد الطويان، سعد خضر، علي إبراهيم، يوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، إلى جانب حسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان. والعمل من تأليف وإخراج مجموعة من المخرجين الشباب، منهم: عبدالعزيز الشلاحي، هناء العمير، هند الفهاد، عبدالرحمن عايل، ومن الكُتاب مفرج المجفل، وعبدالله المقرن، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.