أكدت نجمة بوليوود الممثلة الهندية كارينا كابور أنها لا تستطيع أن تتخيل حياتها من دون تمثيل.

ونقلت صحيفة "إنديان إكسبريس" عن كارينا (37 عاما) أنه "بعد 18 عاما من العمل في هذا المجال، لا أعتقد أنني يمكن أن أفكر في التوجه لمجال آخر، لأنني كثيرا ما أردت أن أصبح ممثلة، ولا أتخيل حياتي بدون تمثيل".

Ad

وقد حصلت كارينا، أمس الأول، على جائزة "لوقمات ماهاراشترا"، التي تمنحها مؤسسة لوقمات الإعلامية لتكريم النجوم الذين ساهموا في تطوير ولاية ماهارشترا. كما حصل الممثل أكشاي كومار على الجائزة هذا العام أيضا.

وعن شعورها بعد الحصول على الجائزة، قالت: "بالطبع كل جائزة مهمة. دائما ما نحصل على جوائز بسبب عملنا في الأفلام، ولكن عندما تحصل على جائزة من الولاية التي ولدت بها أعتقد أن الأمر يصبح له أهمية خاصة".

ولدى سؤالها حول ابنها تيمور وما تتمنى له في المستقبل، قالت "أريده أن يفعل أمورا مهمة في حياته، وأن يحظى بتقدير الآخرين"، موضحة أنه "صغير جدا، ويجب أن يتم منحه فرصة ليعيش طفولته بعيدا عن هذا النوع من الضغط الذي يتعرض له، إنه أمر مخيف".

يشار إلى أن كارينا أنجبت ابنها عام 2016 من زوجها الممثل سيف خان. ومن المقرر أن يعرض لها هذا العام فيلم "فير دي ويدينغ" مع الممثلة سونام كابور، وذلك بعد توقفها عن العمل فترة بعد إنجابها طفلها.

وكانت كابور أعلنت عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" أنها تجري الآن بروفات فيلمها الجديد "Salute"، المقرر طرحه في دور العرض في سبتمبر من العام الحالي، والذي ستشترك في بطولته مع النجم شاروخان.

وبينت أنها سعيدة بالتعاون مرة أخرى مع شاروخان بعد أن جمعتهما سلسلة أعمال فنية منها؛ دون، والحبيبان، وقد حققا نجاحا كبيرا في السينما سواء داخل الهند أو خارجها، مشيرة أن العمل الجديد سيكون بوليسيا رومانسيا.

ويناقش الفيلم قصة حياة رائد الفضاء الهندي راكيش شارما، وهو أول رجل هندي يسافر للفضاء، ويجسد شاروخان دوره، بينما تجسد كارينا دور زوجته.

إلى ذلك، أعلنت كابور أيضاً قرب عودتها للتعاون مع زوجها سيف خان من خلال الجزء الرابع من سلسلة أفلام "السباق" Race، التي عرضت منذ عام 2013 حتى 2015.