دشنت "فلاي دبي" أول رحلة مباشرة من دبي إلى مدينة دوبروفنيك الكرواتية، حيث هبطت طائرة رحلتها أمس، وعلى متنها وفد يمثل الناقلة وعدد من وسائل الإعلام.

وكان في استقبال وفد الرحلة بمطار دوبروفنيك وزير السياحة الكرواتي تونسي غلافينا، والمدير العام لمطار دوبروفنيك فرانو لوتيك وبريدراغ بوبوفيتش ممثل "فلاي دبي" هناك، ومارتن غروس مدير كرواتيا والنمسا في طيران الإمارات. واستقبلت الطائرة برشاشات المياه التقليدية.

Ad

وستخدم "فلاي دبي" مدينة دوبروفنيك برحلات موسمية، بواقع 4 رحلات أسبوعيا من 10 أبريل حتى 25 أكتوبر 2018.

ومع إطلاقها لرحلاتها إلى مدينة كراكوف البولندية في 8 أبريل الجاري ورحلاتها المقبلة إلى مدينتي كاتانيا الإيطالية وسالونيك اليونانية في يونيو المقبل ترتفع وجهات "فلاي دبي" في القارة الأوروبية إلى 26 وجهة توفر 135 رحلة أسبوعيا.

وقال جيهون إيفندي، نائب الرئيس للعمليات التجاري لمنطقة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والدول المستقلة في "فلاي دبي": "تعد الشركة أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دبي إلى دوبروفنيك. رحلاتنا الجديدة تعكس التزام (فلاي دبي) باستكشاف الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشرة، وقد نجحت الناقلة في افتتاح 71 وجهة ضمن هذه المحطات من بين أكثر من 90 وجهة تخدمها الناقلة اليوم".

وأضاف: "نوفر خيارات سفر بأسعار مقبولة لمسافرينا على الدرجتين السياحية والأعمال، فضلا عن تجربة سفر وخدمات نوعية ضمن أسطولنا الحديث من طائرات بوينغ 737".

وقال مارتن غروس، مدير منطقة كرواتيا والنمسا في طيران الإمارات، إن افتتاح الوجهة الجديدة يُعد خطوة مهمة بالنسبة لطيران الإمارات وفلاي دبي ولدولة الإمارات وكرواتيا عموما.