هلال الساير رئيساً لمجلس إدارة «الهلال الأحمر»

نشر في 12-04-2018
آخر تحديث 12-04-2018 | 00:05
زكى مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الجديد في اجتماعه الذي عقد بمقر الجمعية، د. هلال الساير رئيساً لمجلس الإدارة وأنور الحساوي نائباً للرئيس، ومها البرجس أميناً عاماً، وعبدالله الحميضي أميناً فخرياً للصندوق.

وفازت قائمة «الهلال» بجميع أعضائها في انتخابات الجمعية، التي عقدت الليلة قبل الماضية، وتتكون من الأعضاء: د. هلال الساير، وحمد البحر، وأنور الحساوي، وعبدالله الحميضي، ومهــا البرجس، ود. خالد الصبيح، وفوزية النصار، ووليد النصف، ود. محمد النخيلان.

وكان جمعية الهلال الأحمر عقدت جمعيتها العمومية العادية للسنة المنتهية 2017، استعرض خلالها الساير الإنجازات والمشاريع الإنسانية التي نفذتها الجمعية في العديد من الدول، التي واجهت كوارث ونكبات.

وأكد الساير، في تصريح صحافي، أن هذه الإنجازات الكبيرة خلال عام 2017 تحققت بفضل دعم ورعاية القيادة السياسية، وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، التي ساهمت في إيصال المساعدات للمحتاجين في كل مكان خلال العام الماضي.

وأشار الساير إلى الجهود الدولية التي تبذلها الجمعية في مد الجسور بين المنظمات الدولية لإنجاح العمل الإنساني ونجدة المنكوبين في ظل تردي الأوضاع الإنسانية في العالم.

وبين أن الجمعية تتعاون مع مجموعة من الشركاء الدوليين في سبيل تعزيز الشراكات بين الجمعية والاتحاد الدولي للصليب الأحمر والجمعيات الإنسانية والإغاثية في هيئات الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الأخرى.

الحساوي نائباً والبرجس أميناً عاماً والحميضي أميناً فخرياً للصندوق
back to top