أعلنت الخطوط الجوية التركية، اختيارها كواحدة من أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع تريب أدفايزر.

وجاء تصنيف الموقع لأفضل شركات الطيران العالمية مستندا إلى كمية ونوعية المراجعات والتقييمات لشركات الطيران العالمية التي تم تجميعها على مدار 12 شهرا.

Ad

وفي تصنيفات هذا العام، حققت «التركية» نجاحا كبيرا، من خلال تصنيفها كواحدة من أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات، وهي: «خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا»، «خيار المسافرين لدرجة رجال الأعمال- أوروبا»، و»خيار المسافرين للدرجة السياحية- أوروبا».

وتؤكد هذه الجوائز المستوى المرموق لـ»التركية» في مختلف الفئات والمنتجات التي توفرها. وتستند هذه التصنيفات إلى المراجعات التي تم جمعها في 12 شهرا، والتي تعكس الجودة والخدمة التي تقدمها «التركية» باستمرار. وكانت الشركة حصلت أيضا على جائزة «خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا» لعام 2017.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للتسويق في «التركية»، أحمد أولموشتر: «فخورون بحصولنا على لقب أفضل ناقلة جوية في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع تريب أدفايزر. إن حصولنا على هذه الجوائز يمثل تكريماً قيّماً لالتزامنا بالتميز».

وأضاف: «هذه الجوائز هي تكريم لجميع العاملين في (التركية)، على ما يبذلونه من جهود كبيرة لجعل تجربة الطيران لمسافرينا رحلة مميزة ولا تنسى. أشكر كل المسافرين وموظفينا وموقع تريب أدفايزر على تكريمنا بهذه الجوائز، التي تمثل مصدر فخر بالنسبة لنا».

من جانبه، قال النائب الأول للرئيس والمدير العام لـ«تريب أدفايزر»، براين سالتزبورغ: «يسعدنا في الموقع تكريم شركات الطيران العالمية الرائدة التي توفر أفضل تجربة للمسافرين، بما في ذلك (التركية). وفي الوقت الذي تواصل الناقلات الجوية توفير منتجات مخفضة جديدة ومجموعة واسعة من العروض، فإن المستهلكين يواصلون البحث عن شركات الطيران التي تقدم القيمة وتجربة عالية الجودة».

وتابع: «تكريمنا لشركات الطيران بجوائز خيارات المسافرين يأتي تقديراً لها، لتلبية توقعات المسافرين، واختيارهم للسفر على متن طائراتها».