الزمالك يفتح المزاد على بيع إمام وإبراهيم في الصيف

أحمد مرتضى يقود ملف حسم التعاقد مع مدرب أجنبي خلفاً لإيهاب جلال

نشر في 13-04-2018
آخر تحديث 13-04-2018 | 00:02
حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك
حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك
اتخذ رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قرارا، بعرض الثنائي؛ حازم إمام ومحمد إبراهيم، لاعبَي الفريق الكروي الأول بالنادي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار منصور جاء على خلفية الأزمة التي نشبت بين إمام وإبراهيم مع أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري، إذ دخل الثنائي في مشادة حادة، بعد مطالبتهما بالمستحقات المتأخرة للاعبين، ما أدى اتخاذ قرار بفرض غرامة 200 ألف جنيه على كل لاعب.

ورفض منصور اعتذار الثنائي عن تلك الواقعة، مؤكدا تمسكه بعرضهما للبيع لأي نادٍ يطلب التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة، بشرط أن تكون الأفضلية للعرض الأعلى سعراً.

من ناحية أخرى، كلف رئيس الزمالك نجله أحمد، عضو مجلس الإدارة السابق، بتولي ملف البحث عن مدير فني أجنبي يقود الفريق اعتبارا من مباريات الموسم الجديد، بعد توتر العلاقة مع إيهاب جلال، بسبب هزائم الفريق الأخيرة، وتصريحات الاستقالة التي أدلى بها المدير الفني في وقت سابق قبل أن يتراجع عنها.

وعلمت "الجريدة"، أن أحمد مرتضي يبحث مع بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية عددا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب، من أجل اختيار الأفضل بينهم، قبل عرض الأسماء على مجلس الزمالك.

كان مرتضى منصور أعلن في مؤتمر صحافي الاثنين الماضي، أنه سيتم التعاقد مع مدير فني عالمي، رغم تراجع جلال عن الاستقالة، وتأكيده الاستمرار مع الفريق.

back to top