أكدت وكيلة وزارة الأشغال العامة عواطف الغنيم عقد الوزارة اجتماعات دورية مع الجهات الحكومية المختلفة للوقوف على التطورات الخاصة بتصميم منطقة خيطان الجنوبي (قطعتي 3 و4)، «إذ ندفع من خلال هذه الاجتماعات بعجلة إنجاز أعمال البنية التحتية المختلفة بها».

وقالت الغنيم، لـ«الجريدة»، إن «الأشغال» تحرص على الانتهاء من أعمال التصميم وفقا للجدول الزمني الموضوع لها، ومن ثم الانتهاء من أعمال البنية التحتية، لافتة إلى أنها تشمل أعمالا خاصة بـ«الطرق وأنابيب مياه، وخطوط صرف صحي، وكهرباء، وهاتف»، إلى غير ذلك من أعمال خدماتية تقدم للمنطقة وسكانها في المستقبل.

Ad

في سياق متصل، ثمنت الغنيم جهود الشباب الكويتيين المشاركين في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، والجهود المبذولة من أجل إبراز المشاريع الكويتية الحكومية المشاركة في المعرض بما تستحقه تلك المشاريع لتميزها على المستوى المحلي والدولي.

وبينت أن «الأشغال» تشارك في المعرض بعدة مشارع حيوية يأتي في مقدمتها مطار الكويت الدولي «2» و«مستشفى جابر الأحمد» واستراتيجية وزارة الأشغال حتى عام 2035، ومشروع نقل المياه المعالجة للاستفادة منها في أعمال التبريد في مدينة صباح السالم بالشدادية.