هند البلوشي: أراهن كثيراً على دوري في مسلسل «روتين»

تخرج من عباءة مسرح الطفل إلى الرعب الكوميدي وتجمع بين التأليف والإخراج والتمثيل

نشر في 15-04-2018
آخر تحديث 15-04-2018 | 00:00
انتهت الفنانة هند البلوشي من تصوير دورها في مسلسل "روتين"، الذي تخوض به سباق رمضان،
كما تستعد لعملها المسرحي الجديد
«للحريم فقط».
تسجل الفنانة هند البلوشي إطلالة مميزة عبر الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل، من خلال دورها في الدراما الاجتماعية (روتين)، الذي يجمعها بنخبة من النجوم.

من جهة أخرى، كشفت هند أخيرا عن مشروعها المسرحي المرتقب خلال عيد الفطر المقبل، والذي يلمُّ شمل نخبة من الفنانات، ويحمل اسم "للحريم فقط"، وهي تجربة جديدة في المسرح، حيث تقدم الرعب الكوميدي عقب عدة تجارب في مسرح الطفل. وحول نشاطها الدرامي والمسرحي، قالت هند لـ"الجريدة" عن مسلسل روتين، إنه "عمل درامي مميز يجمعني ونخبة من الفنانين الذين أعتز بهم، والمسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة: محمد المنصور، إلهام الفضالة، خالد أمين، هند البلوشي، شيماء علي، أحمد السلمان، أحمد إيراج، غدير السبتي، مها محمد، ناصر عباس، أمل محمد، محمد الحلاق، أريج العطار، إلى جانب الطفلين مشاري الكندري وأحمد بن حسين، إضافة إلى الفنان العراقي عزيز خيون".

12 حلقة

وحول الشخصية التي تجسِّدها بالمسلسل، أوضحت البلوشي: "أطل من خلال دور جديد سيكون مفاجأة للجمهور عبر خط درامي مؤثر في سير الأحداث، ربما لا أود الإفصاح عن كامل ملامح الشخصية، لأبقي على عنصر التشويق حاضرا في وجدان الجمهور، وسأكتفي بالقول إنني أطل عبر 12 حقلة بدور مركب أراهن عليه".

وتابعت: "شيء من التميز غريب في هذا العمل. شكرا للمخرج عيسى ذياب، والشكر موصول أيضا لأسرة (روتين)، وكل من شارك في المسلسل".

ومن الدراما للمسرح، وبعد أن شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان عملها المسرحي الجديد، كشفت هند أخيرا عن تفاصيل المسرحية التي تشهد خروجها من عباءة مسرح الطفل والأسرة إلى مسرح الرعب الكوميدي، من خلال "للحريم فقط – مرت ملك".

والعمل قصة ابتسام الساير، وفكرة وتأليف وإخراج هند البلوشي، وإشراف عام سلطان شاهر.

وحول هذه التجربة، قالت هند: "يشارك في بطولة المسرحية عبير أحمد، مرام، ياسة، صابرين بورشيد، كفاح الرجيب، إيمان جمال، ملك أبوزيد، وآخرون، وهي تجربة مختلفة نعوِّل عليها كثيرا".

«الهروب من الظل»

وعلى الصعيد الأدبي، مازالت هند ترصد ردود أفعال القرُّاء تجاه مجموعتها القصصية (الهروب من الظل)، التي طرحتها مع دار سبارك للنشر، حيث تلقت النجمة الشابة العديد من الآراء الإيجابية تجاه المجموعة القصصية، وهي سعيدة بذلك.

وتعزز البلوشي من خلال إصدارها الأدبي حضورها في الوسط الثقافي، خصوصا أنها مازالت تحرص على كتابة مقالات رأي حول أبرز الظواهر في المجتمع المحلي والعربي.

وكانت هند قدمت أخيرا مسرحية "سالي فتاة الريف"، التي حققت ردود أفعال طيبة خلال الفترة الماضية، وهي من إعداد البلوشي، ومشاركة الكاتب عبدالعزيز القعود، ويتصدى لإخراجها يوسف البغلي، الذي سبق أن تعامل معها في مجموعة من عروضها المسرحية في السنوات الأخيرة وشارك في بطولتها نخبة من النجوم.

سعيدة بردود الفعل الإيجابية تجاه مجموعتها القصصية «الهروب من الظل»
back to top