تعيين سامي الجابر رئيساً لنادي الهلال

نشر في 15-04-2018
آخر تحديث 15-04-2018 | 00:00
سامي الجابر
سامي الجابر
عين النجم السعودي السابق سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال خلفا لرئيسه السابق، الأمير نواف بن سعد، الذي أعلن رغبته في عدم الاستمرار بمنصبه، بُعيد احتفاظ النادي بلقبه بطلا للدوري السعودي لكرة القدم، بحسب ما أفاد مسؤولون.

ونشر الجابر عبر حسابه على موقع "تويتر" بعيد منتصف ليل الجمعة - السبت "أشكر معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة (تركي آل الشيخ) على تكليفي برئاسة نادي الهلال، وكلي ثقة بدعم ومساندة أعضاء الشرف وجماهير الزعيم العزيزة في قلبي، وأنا ابن النادي وسأبقى خادما له".

وأتى الإعلان عن تكليف الجابر، بعد ساعات من تأكيد آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر"، أن الأمير نواف بن سعد قرر ترك منصبه.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه ببن سعد مرفقا إياها بتعليق جاء فيه "أبلغني أخي وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي عدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال. سيبقى سموه ذكرى عطرة في تاريخ الهلال.

نريد العالمية

وأضاف: "شكرا لسموه باسم كل الرياضيين. وأشكره وأثمن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار لحين نهاية الموسم".

وبعد ذلك، نشر آل الشيخ صورة له برفقة الجابر مع تعليق "الأخ العزيز #سامي_الجابر_رئيسا_للهلال. في مسيرته الكروية خط اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي. لا يخالجني شك في أنه سيفعل أكثر من ذلك في مسيرته الإدارية برئاسته لعشقه: الهلال. وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال وكافة الأندية السعودية".

ونشر آل الشيخ مقطعا مصورا قصيرا له برفقة الجابر، قال له خلاله: "كنت نجما في الملعب، وأتوقع أن تصير نجما في نادي الهلال ورئاسة نادي الهلال. نبي (نريد) العالمية يا سامي"، ليرد الأخير: "بإذن الله إن شاء الله".

وأتى ابتعاد الأمير نواف بن سعد غداة احتفاظ الهلال بلقب الدوري للموسم الثاني تواليا، والمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بفوزه في المرحلة الأخيرة على الفتح 4- 1، منهيا الموسم بفارق نقطة واحدة عن الأهلي.

back to top