اتفق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمد صلاح المدير الفني السابق للفريق والحالي لنجوم المستقبل على تولي مهمة تدريب الأبيض بشكل مؤقت، إلى حين انتهاء مباريات الموسم الحالي، واستقدام مدرب أجنبي.

ومن المنتظر أن يتولى صلاح المهمة رسمياً، اعتباراً من الخميس المقبل، خصوصا أنه مازال مرتبطاً مع فريقه الحالي نجوم المستقبل بمباراة في دوري القسم الثاني سيكون لها دور كبير في حسم صعود الفريق إلى الدوري الممتاز من عدمه.

Ad

ويعد محمد صلاح الحل السحري لمرتضى منصور على مدار السنوات الماضية، خصوصا أنه مع كل أزمة إقالة مدرب بالزمالك يتم الاستقرار على الاستعانة به مؤقتاً، حتى تكرر هذا المشهد أكثر من 8 مرات.

كما اتفق منصور مع خالد جلال القائم بأعمال المدير الفني حالياً، على أن يستمر ومعه صلاح في الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الجديد الذي سيتم التعاقد معه مستقبلاً.

وكان رئيس الزمالك قرر إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق رسمياً، عقب الخسارة الأخيرة على يد الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، مع إسناد المهمة مؤقتاً إلى خالد جلال.

وكشف منصور أنه سيلتقي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفي للأهلي المصري خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم هوية المدرب الأجنبي الجديد للزمالك والاتفاق على تكفله براتبه، لإنهاء أزمة توقيع عبدالله السعيد للأحمر والأبيض في وقت واحد.

وحدد رئيس الزمالك شرطاً يتمثل في أن يكون المدرب الأجنبي الجديد صاحب اسم عالمي في مجال التدريب، ويمتلك سيرة ذاتية كبيرة. على جانب آخر، خضع الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام للتحقيق داخل الزمالك أمس، على خلفية أزمتهما مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، وإصرار مرتضى منصور على عرضهما للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.