«الشؤون»: وقف انتخابات «التعاونيات» خلال رمضان

شعيب: للتخفيف عن الناخبين والكادر الإداري المُشرف عليها

نشر في 15-04-2018
آخر تحديث 15-04-2018 | 00:04
شعيب والحمادي وصورة جماعية عقب الافتتاح
شعيب والحمادي وصورة جماعية عقب الافتتاح
كشف الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون، في وزارة الشؤون الاجتماعية، عبدالعزيز شعيب عن "وقف انعقاد الجمعيات العمومية وإجراء انتخابات التعاونيات خلال شهر رمضان المقبل، نظراً لخصوصية الشهر الفضيل، وللتخفيف عن الناخبين والمساهمين، والكادر الإداري المشرف على العملية الانتخابية".

وأوضح شعيب، في تصريح صحافي، على هامش افتتاحه فرعي (1 و2) وفرع الغاز في منطقة شمال غرب الصليبيخات، بحضور مدير جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية د. حسين الحمادي أن "الوزارة تراعي العطل الرسمية والإجازة الصيفية خلال عقد الجمعيات العمومية وإجراء الانتخابات نظراً لقلة اقبال الناخبين والمرشحين خلال هذه الفترات".

وبالعودة إلى الافتتاح، أكد أن "الوزارة لا تدخر جهدا في تسيير الخدمات لاهالي منطقة شمال غرب الصليبيخات"، واعدا أهالي وقاطني المنطقة "بتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، وتسريع وتيرة العمل"، شاكرا "كل من ساهم في انجاح افتتاح الأفرع، سواء على مستوى الوزارة، وتسريع وتيرة اجراءات التعاقد، أو المدير المعين في الجمعية، أو اللجنة التطوعية ودورها البارز في متابعة عملية التنفيذ".

إنجاز

من جانبه، أعرب المدير المعين في الجمعية د. حسين الحمادي عن "سعادته البالغة بهذا الانجاز، وتقديم الخدمات لاهالى وسكان المنطقة"، مشيرا إلى أنه "منذ تسلمه مهام إدارة الجمعية في 10 أغسطس الماضي، لم يكن اتخذ أي إجراءات خاصة بفروع شمال غرب الصليبيخات سواء التأثيث أو تثبيت أرفف وثلاجات العرض، أو تجهيزها للتشغيل، وعلى ضوئه تم تشكيل فريق عمل برئاسته وتم الانتهاء من تلك الأعمال". وأوضح الحمادى، أنه "سوف يتم طرح المحلات المستثمرة في فرعي (1 و2) الشهر الجاري، لتكون بذلك اكتملت الأنشطة كافة في الفرعين"، مشيرا إلى أنه "فيما يخص فرعي (3 و4) تم التعاقد مع أحد المكاتب الهندسية لعمل مخططات تنظيمية واستخراج التراخيص اللازمة، حيث تم الحصول على الموافقات المالية من قبل الوزارة، وجار الانتهاء من عروض التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية للتصميم والاشراف على الفرعين، وينطبق الأمر ذاته على السوق المركزي في المنطقة".

وأعلن الحمادي توزيع أرباح على مساهمي جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية في 14 مايو المقبل، بمركز خدمة المساهمين خلال ساعات العمل الرسمية"، لافتا إلى أن "الجمعية العمومية ستعقد في 13 مايو بمدرسة عبدالعزيز العتيقي، والانتخابات في 14 مايو، وستكون لجان الرجال في مدرسة عبدالعزيز العتيقي، والنساء في مدرسة درة بنت أبي سلمة.

وأثنى على ما قامت به الإدارة التنفيذية للجمعية وجميع الموظفين خلال الفترة الماضية، من تطوير المركز المالي، وتنويع الخدمات، وتقديم أفضل العروض الاستهلاكية والغذائية لأهالي المنطقة.

back to top