تلقى كل من ياسمين صبري ومحمد إمام تدريبات مكثفة على مشاهد الحركة المقرر تقديمها في فيلمهما الجديد «ليلة هنا وسرور» في عيد الفطر المقبل.

وتخطت ميزانية تصوير المشاهد وتدريباتهما المليون جنيه، وهو رقم أعلى مما كانت وضعته الشركة المنتجة قبل إنتاج العمل.

Ad

وساعد صبري وإمام مدرب بلغاري استعانت به الشركة المنتجة زار مصر نحو شهر أمضى نصفه تقريباً في تدريب الممثلين من أجل تقديم المشاهد، خصوصاً أن تصويرها سيكون بزوايا مختلفة، بالإضافة إلى أهميتها في الأحداث وصعوبة الاستعانة ببديلين لتنفيذها.

وفضل المخرج حسين المنباوي الاستعانة بالمدرب البلغاري نظراً إلى مهارته وخبرته السابقة في تنفيذ هذه النوعية من مشاهد المطاردات التي صورت بمنطقة 6 أكتوبر بأطراف القاهرة، علماً بأن رشاقة ياسمين ومحمد وقدرتهما على أداء التدريبات ساعدت في إنجاز التجهيزات سريعاً.

المنباوي أنجز أكثر من نصف مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية وباشر التصوير المكثف خلال الفترة الراهنة للانتهاء من العمل قبل رمضان المقبل، فيما اتفق على تصوير الملصقات الدعائية مع أحد المصورين المشهورين خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيداً لطرحها في الصالات السينمائية.

تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال سرور الذي تختطف حبيبته هنا ويحاول تخليصها من العصابة التي تطلب مقابلاً مادياً كبيراً للإفراج عنها، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي.