يعيش أحمد السقا حالة من الانتعاشة الفنية، جعلته يعود مبكراً من المغرب بعد تكريمه عن مجمل أعماله الفنية، وهو تكريم أسعده، خصوصاً مع حفاوة الاستقبال التي وجدها منذ وصوله إلى المطار مروراً بالاستقبال الجماهيري الكبير خلال عرض فيلمه «هروب اضطراري» الذي طرح في الصالات العام الماضي.

السقا رغم غيابه عن بطولة أي عمل درامي لرمضان المقبل، فإنه أبدى موافقته أخيراً على الظهور ضيف شرف في مسلسل «رحيم» مع ياسر جلال، وهو العمل الذي يجري تصويره بشكل مكثف راهناً، ويُنجز النجم المصري مشاهده على مدار ثلاثة أيام في موقعي تصوير.

Ad

في المقابل، يستعد السقا للسفر إلى الولايات المتحدة من أجل تصوير المشاهد الخارجية لدوره في فيلم «3 شهور» مع المخرج محمد سامي، ويأمل الصانعون في عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

السقا يظهر ضيف شرف أيضاً في فيلم «حرب كرموز» مع أمير كرارة وسيُعرض في الموسم ذاته، وتجمع النجمين علاقة قوية، خصوصاً بعد تعاونهما في فيلم «هروب اضطراري».

وينتظر نجم الحركة المصري عرض فيلمه الجديد «سري للغاية» الذي يتعاون فيه مع السيناريست الكبير وحيد حامد للمرة الأولى، ويجسد خلاله شخصية الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي إبان توليه منصب وزارة الدفاع قبل ثورة 30 يونيو، وهو أحد الأعمال السينمائية التي يراهن عليها الممثل.