الأهلي يجدد عقد أكاديمية الكويت مع «التميز»

نشر في 16-04-2018
آخر تحديث 16-04-2018 | 00:00
مسؤولو الأهلي و«التميز» خلال توقيع العقد
مسؤولو الأهلي و«التميز» خلال توقيع العقد
وقّع النادي الأهلي عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت مع مجموعة التميز الكويتية مدة 3 سنوات أخرى، وبقيمة تعاقدية بلغت ثلاثة أضعاف القيمة السابقة.

ووقع العقد ممثلا عن النادي الأهلي، محمد مرجان المدير التنفيذي، ومن الجانب الكويتي محمود فؤاد عثمان، مدير مجموعة التميز المالكة للأكاديمية والعضو المنتدب للشركة، على أن يبدأ العمل في الأكاديمية اعتبارا من يوم 5 سبتمبر القادم.

وشهد توقيع العقود العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي، وعلاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة ود. سعد شلبي المستشار التسويقي ود. عصام سراج مدير التسويق، والمستشار القانوني محمد فتحي، ومن الجانب الكويتي د. مشعل المشعان، رئيس مجلس إدارة مجموعة التميز الكويتية المالكة لحقوق الاكاديمية.

وتضمن العقد إضافة ألعاب أخرى الى جانب كرة القدم مثل السباحة والكاراتيه في فرع الأكاديمية بالكويت، مع وضع العديد من الخطوط العريضة لتطوير منهج العمل داخل الأكاديمية، حتى تحقق أهدافها وتؤتي ثمارها بما يعود بالنفع على الجانبين الأهلي والكويتي.

كما تم الاتفاق على منح أبناء الأهلي الأولوية في العمل كمدربين للأكاديمية مع إقامة زيارات دورية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى الأكاديمية كمثل يحتذى به.

بدوره، أبدى د. مشعل المشعان سعادته بتوقيع العقد، مؤكدا أن التعاون مع النادي الأهلي العريق وصاحب المدرسة الرياضية والاجتماعية والتربوية الأولى في الوطن العربي سيعود بالنفع على الرياضة في الكويت.

back to top