صادق الصباح يكشف عن إنتاجات جديدة

ونجوى كرم تهنئ فارس كرم وميراي بانوسيان في الدراما

نشر في 18-04-2018
آخر تحديث 18-04-2018 | 00:00
سلسلة من المواقف والتصريحات أدلى بها المعنيون بقطاع الفن والفنانون في الأيام الأخيرة. أعلن المنتج صادق صباح أنه في صدد التحضير لأعمال جديدة تنطلق قريباً، وأعربت الفنانة نجوى كرم عن سعادتها بإطلاق فارس كرم ألبومه الجديد، في حين كشفت الممثلة ميراي بانوسيان أنها تكتب فيلماً، وتشارك في مسلسل جديد. ماذا في تفاصيل هذه التصريحات؟
رأى المنتج صادق الصباح أن أعمال السيرة الذاتية، بعد الشحرورة وأسمهان وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وسعاد حسني، لم تعد مطلباً تلفزيونياً رغم النجاح الذي عرفته، ولو أرادت شركة الصباح إنتاج سيرة ذاتية لاختارت الفنانة سميرة توفيق، بتاريخها العريق، ولكون شركة الصباح أنتجت لها، أيام والده، أفلاماً سينمائية جميلة.

وأكد صادق الصباح في حديث لـ «الوكالة الوطنية للأعلام»، أنه يحترم إرادة كل من النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم بوقف ثنائيتهما بعد نجاحها، ولم يشأ الكشف عن مصير شخصية عليا التي تجسدها نادين نجيم في الجزء الأول من مسلسل «الهيبة»، وعن طريقة عودة شخصية شاهين مع الممثل عبدو شاهين، إن كان توأماً لشقيقه أو كان جريحاً، إذ اكتفى بالقول إن المشاهد سيكتشف ذلك في الحلقة الأولى.

كذلك أشار الصباح إلى أن وجوه «الهيبة»، من الأيقونة منى واصف وأويس مخللاتي إلى خالد السيد وختام اللحام وليلى قمري، ومن المنضمين إلى الجزء الجديد ابن البلد أحمد الزين والقدير عبدالمجيد مجذوب وأسماء مضيئة في عالم الدراما. وأثنى على توقيع سامر البرقاوي الإخراج، مؤكداً أن شارة المسلسل لن تتغير وستبقى الأغنية بصوت المطرب ناصيف زيتون مع مفاجأة جديدة على هذا الصعيد.

وأوضح أيضاً أنه يحترم المخرجين اللبنانيين، من بينهم سمير حبشي وفيليب أسمر لكن انشغالات بعضهم تحول دون إتمام التعامل، مشيراً في هذا السياق إلى أن تعاونه في أكثرية المسلسلات مع المخرجين السوريين سامر برقاوي ورشا شربتجي يعود إلى النتائج المثمرة التي يحققونها سوياً.

الصباح كشف أن ثمة مساعي لانضمام الإعلامي وسام بريدي إلى شركته ممثلاً للمرة الأولى، وأنه سيبدأ بعد الانتخابات النيابية تصوير فيلم «مش مهم الاسم» للمخرجة ليال راجحة مع الممثلة داليدا خليل، واعداً بمسلسلين جديدين لتيم حسن مستقلا ولنادين نجيم مستقلة.

نجوى كرم

لمناسبة إطلاق الفنان فارس كرم ألبومه الجديد «44:36»، أكدت الفنانة نجوى كرم، في تصريح لها، أن اللون الغنائي الذي يقدمه فارس كرم قريب إلى القلب ويفرح الجمهور، وتمنت له التوفيق بألبومه، «فهو أولاً ابن العائلة وثانياً صديق عزيز «وابن البيت»، وأقول له ربنا يوفقك».

يذكر أن نجوى كرم ستلتقي جمهورها مساء غد الخميس 19 أبريل في بيتش روتانا في أبوظبي. أما ألبوم فارس كرم الجديد، «44:36»، فيضمّ 12 أغنية منوعة تعاون فيها مع الشعراء: نزار فرنسيس، وحياة إسبر، ومازن ضاهر، وسهيل فارس، وجهاد حدشيتي، وياسر جلال، وربيع قطايا، وأريج ضو، وأحمد ماضي، والملحنين: سليم سلامة، وفضل سليمان، وسهيل فارس، وجهاد حدشيتي، وياسر جلال، فضلاً عن لحن من توقيع الموسيقار ملحم بركات. بالنسبة إلى التوزيع الموسيقي فتعاون فيه مع عمر صباغ، وروجيه خوري، ومارك عبد النور، وطوني سابا.

إشارة إلى أن فارس كرم صوّر أغنية «بدنا نولعها» في بيروت، من توقيع المخرج حسن غدار على أن ترى النور قريباً. 

«بردانة أنا»

كشفت الممثلة ميراي بانوسيان، في حديث إذاعي، عن تحضير فيلم سينمائي من كتابتها وإنتاج لبناني-بلجيكي، سيصور بين بيروت وبروكسيل، ويركز على العائلة في لبنان التي لا تزال محافظة على لحمتها وتماسكها، فيما تشهد العائلة في أوروبا تفككاً.

حول مسلسل «بردانة أنا» الذي تشارك فيه أوضحت أنه من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج نديم مهنا وإنتاجه. تؤدي فيه دور عطوف، شخصية كوميدية تضفي على المسلسل الدرامي لمسة طريفة.

على صعيد المسرح، تطرقت ميراي بانوسيان إلى التاريخ الذي يجمعها بالفنان منير كسرواني وسهّل عليهما التحضير السريع للمسرحية الكوميدية «ع صوص ونقطة» التي تؤدي فيها بانوسيان دور البطولة الى جانب كسرواني، وتسلط الضوء على حياة الثنائي من فترة التعارف إلى الزواج، إلى المشاكل اليومية التي تواجه الأزواج وصولاً إلى الطلاق.

صادق الصباح كشف عن مساع لانضمام الإعلامي وسام بريدي إلى شركته ممثلاً
back to top