يلتقي الثنائي المخضرم سعد الفرج وحياة الفهد عبر أثير إذاعة الكويت خلال شهر رمضان، من خلال مسلسل «عمارة أبو صخي»، الذي يبدأ تسجيل أولى حلقاته ظهر اليوم، في استديو صقر الرشود بمبنى وزارة الإعلام.

والمسلسل تأليف الكاتب محمد الكندري، وإخراج وضحة السني، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، وتأتي إطلالة الفرج والفهد عبر الإذاعة لتعزز حضور كبار النجوم عبر الأثير خلال رمضان، وهو نهج دأب عليه الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك خلال السنوات الأخيرة، للم شمل نجوم الصف الأول، ما اعاد للإذاعة بريقها.

Ad

وتدور أحداث المسلسل حول قصة عمارة يسكنها شخص تم تصنيفه كواحد من أغنى أغنياء العالم وفق «فوربس»، لكنه في الوقت نفسه أبخل رجل عرفته البشرية منذ بدأت الخليقة، فكيف ستكون الحياة مع هذا الشخص؟ ومن داخل أروقة تلك العمارة سيتعرف الجمهور على تفاصيل الحكاية وما ستؤول إليه الأحداث.

يذكر أن إذاعة الكويت ستقدم خلال شهر رمضان المقبل 7 أعمال درامية، بطولة نجوم الصف الاول، مثل سعد الفرج وحياة الفهد وابراهيم الصلال وهدى حسين، وغيرهم من الفنانين، بالتعاون مع الشباب، ويتولى دفة إخراجها العديد من كوادر وزارة الإعلام، وتتنوع الاعمال بين الكوميديا والتراجيديا.

وعلى المستوى الدرامي، يطل الفرج على جمهوره من خلال مسلسل «سموم» بمعية الفنان أحمد جوهر، الذي تصدى لكتابة العمل، وتولى دفة الإخراج البيلي أحمد، ويعد المسلسل التراثي الوحيد في خارطة دراما رمضان المحلية.

وتتفرد الفنانة حياة الفهد هذا العام بشخصية مختلفة، من خلال مسلسل «مع حصة قلم»، الذي تتعاون من خلاله مع الكاتب علي الدوحان والمخرج مناف عبدال، وتؤدي شخصية امرأة تعاني مرض النسيان المؤقت.