البدري يعلن تجديد عقده مع الأهلي المصري

نشر في 18-04-2018
آخر تحديث 18-04-2018 | 00:00
حسام البدري
حسام البدري
أعلن مدرب النادي الأهلي المصري حسام البدري امس انه اتفق مع إدارة النادي على تجديد عقده، بعد ضمان لقب البطولة المحلية.

ونقل الموقع الإلكتروني للنادي عن البدري اتفاقه "مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف البدري (58 عاما) أن الخطيب ابلغه برغبة النادي في استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، "لكن الظروف الصحية الخاصة بالكابتن الخطيب، وعدم وجوده في مصر كانت وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي".

وتابع: "لم أتطرق إلى أي شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لي في ملف التجديد، وأي مطالب ترتكز في المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله".

ونجح البدري في ولايته الثالثة مع الأهلي في إحراز لقب الدوري مرتين على التوالي، كما بلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

على جانب آخر، مدد الأهلي عقد صانع الألعاب الشاب كريم وليد الشهير بـ"نيدفيد" لمدة 5 مواسم مقبلة، وقام اللاعب بالتوقيع على "بياض" في حضور مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، بعدما أوصى حسام البدري بضرورة الإبقاء على اللاعب، ومنع انتقاله إلى أي ناد منافس، خاصة في الدوري المصري، في ظل القناعة التامة بمستواه الفني والبدني، واكتسابه خبرات بعد أن أعير لأكثر من ناد محلي من قبل على رأسها حرس الحدود.

ويستعد الأهلي للإعلان خلال أيام عن تعاقده الرسمي مع مهند لاشين، لاعب وسط فريق الأسيوطي، بعد توصل إدارتي الناديين إلى اتفاق مادي بخصوص الصفقة.

ورصد الأهلي 10 ملايين جنيه لضم لاشين لتدعيم وسط الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بناء على رغبة البدري، واقتربت المفاوضات من الانتهاء، في ظل وجود مرونة من جانب ممثل الصعيد لإتمام الصفقة.

back to top