أشاد إداري الشباب يعقوب سعد بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم، بالصعود إلى الدوري الممتاز، بعدما اختتم منافسات البطولة أمس الأول بالفوز على برقان 3- 1، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف الفحيحيل، الذي سيخوض مباراة الملحق مع سابع الدوري الممتاز.

وقال سعد، لـ"الجريدة"، إن التأهل للممتاز دلالة على المجهود الكبير المبذول منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن البداية المتعثرة للفريق في الدورين الأول والثاني لم تثنه عن تحقيق المعادلة الصعبة في القسم الثالث، والفوز في جميع المباريات، باستثناء تعادل وحيد مع الصليبيخات.

Ad

وأضاف أن "هذا الإنجاز يحسب للجميع ابتداء من اللاعبين والجهاز الفني، إلى جانب دعم الجهاز الإداري، حيث تعاون الجميع بعد القسم الثاني، واتفقوا على أن يكون الفريق بشكل آخر في القسم الثالث ليكون البطل للمسابقة، وهو ما نجح في تحقيقه".

وأشاد بوقوف مجلس الإدارة خلف الفريق، ودعمهم المادي والمعنوي للاعبين، ومنح مكافآت فورية ومضاعفتها بعد كل مباراة.

ولفت سعد إلى أن خطة إعداد الفريق للمشاركة بالدوري الممتاز في الموسم المقبل، مؤجلة في الوقت الحالي إلى ما بعد كأس الأمير، وكذلك الحال بالنسبة إلى ملف المحترفين.

يذكر أن الشباب توج بطلا لدوري فيفا للدرجة الأولى مساء أمس الأول، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام (1975، 2000، 2007، 2011).

وقام رئيس لجنة التسوية المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم د. مشعل الربيع وسكرتير اللجنة مساعد العجيل وأعضاء اللجنة علي مروي وخالد جارالله ومرزوق العجمي، بتسليم درع الدوري للشباب.