البشير يحرز لقب المرحلة الاستعراضية ببطولة قطر للراليات الصحراوية

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:00
البشير خلال المرحلة الاستعراضية
البشير خلال المرحلة الاستعراضية
أحرز السائق عبدالعزيز البشير، أمس الأول، لقب المرحلة الاستعراضية ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة مناطق (باها قطر) للراليات الصحراوية لموسم "2018- 2019".

وجاء فوز البشير بصحبة ملاحه ومواطنه فيصل زيدان على متن سيارة "كان ـ آم مافريك إكس 3" بالمرحلة الاستعراضية، إثر احتلاله المركز الأول مع نهاية المرحلة، التي أقيمت بالقرب من حلبة لوسيل الدولية، وبلغت مسافتها 4.84 كيلومترات، بزمن قدره 4.41.40 دقائق.

وتفوق السائق الكويتي بفارق 11.21 ثانية عن أقرب منافسيه؛ السائق القطري محمد العطية، بصحبة ملاحه ومواطنه زين العابدين، على متن سيارة "كان آم مافريك إكس 3"، الذي حلَّ ثانيا، بفارق 17.14 ثانية عن السائق القطري الآخر عبدالله الربان، بصحبة ملاحه ومواطنه ديونيسلوس نيكيتوبولوس، على متن سيارة "باها"، صاحب المركز الثالث.

واحتل السائق القطري نايف النصر، بصحبة ملاحه ومواطنه جاسم فلاحي، على متن سيارة "كان آم مافريك إكس 3"، المركز الرابع. فيما جاء القطري عادل حسين، بصحبة ملاحه ومواطنه ناصر الكواري، على متن سيارة نيسان باترول، في المركز الخامس.

وتقام الجولة الأولى من البطولة، التي تشهد مشاركة 19 طاقما، يمثلون الكويت وقطر وعمان والأردن وروسيا والسعودية والإمارات على هامش رالي قطر الدولي الصحراوي رابع جولات بطولة العالم التي اختتمت أمس.

يُذكر أن الجولة الثانية من بطولة الباها ستقام على هامش رالي قطر الدولي الصحراوي الأحد المقبل.

back to top