البدري يرحب باعتزال الحضري في «القلعة الحمراء»

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:00
عصام الحضري
عصام الحضري
كشف المدير الفني للأهلي، حسام البدري، عن ترحيبه بفكرة عودة عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون السعودي الحالي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، والاعتزال داخل "القلعة الحمراء"، وإنهاء مسيرته الطويلة الحافلة بعشرات البطولات المحلية والقارية.

وقال البدري، في تصريحات إعلامية، إنه ضد من يتحدث عن ضرورة منع الحضري من العودة للأهلي والاعتزال بين صفوفه، موضحا أن "الحارس المخضرم عمل أشياء كثيرة، سواء للأهلي أو لمنتخب مصر، ويجب تقديره بالشكل اللازم".

وأضاف المدير الفني: "لم يفاتحني أحد من إدارة النادي أو لجنة الكرة في مسألة عودة الحضري، لكن أنا من جهتي لا أمانع ختام مسيرته الكروية داخل الأهلي، فهو رمز كبير، وقدَّم الكثير للكرة المصرية على مدار سنوات طويلة أدى فيها بإخلاص".

يُذكر أن الحضري هرب من الأهلي عام 2008 سرا عقب تتويج منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية، وقام بالتوقيع لنادي سيون السويسري، قبل أن يقرر مجلس الإدارة الأسبق، برئاسة حسن حمدي، منع دخوله النادي مرة أخرى، ليضطر الحارس الدولي وقتها إلى الانضمام لصفوف الإسماعيلي، ثم خاض عدة تجارب محلية وخارجية، آخرها مع التعاون السعودي.

back to top