تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الدور الأول "التمهيدي" لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، حيث يلتقي في السادسة والنصف مساء برقان مع الصليبيخات، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة أخرى تجمع بين القرين مع النصر.

وتحمل المباراة الأولى أهمية خاصة، نظراً لطموح الفريقين برقان والصليبيخات إلى تعويض تأخرهما للمركزين الرابع والخامس على الترتيب في الدوري الممتاز، والصعود لربع نهائي البطولة طمعاً في المنافسة على المراكز الاولى في البطولة.

Ad

ويطمح مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي، على حساب الصليبيخات، معتمداً على المستوى المميز الذي يقدمه الفريق خلال الموسم الحالي وخبرة لاعبيه، خاصة سعد سالم ومبارك دحل وحسين كرم والحارس المميز فهد كرم.

في المقابل، يسعى مدرب الصليبيخات فيصل صيوان في حل عقدة برقان وإنهاء مشواره في البطولة مبكراً، معتمداً على صفوفه المكتملة وخبرة محمد فلاح وحامد الصليلي وثنيان الحربي وجراح خيرالله.

القرين والنصر

وفي المباراة الثانية يطمح القرين إلى تعويض خسارته لقب دوري الدرجة الأولى والصعود لدور الثمانية في البطولة، وذلك على حساب النصر الطامع كذلك في تحسين موقفه قبل نهاية الموسم والتقدم في البطولة لأقصى مدى.

وسيخوض مدرب القرين الوطني عباس طه اللقاء، مدعوما بخبرة عبدالله السنافي ويوسف حيدر، بينما سيعتمد مدرب النصر مناور دهش على توليفة من اللاعبين الشباب، خاصة نواف جمعة وحمد ماهر وساير حماد.