رئيس «النصر السعودي» ينسحب من ميثاق الشرف

السويلم: السومة من أبرز اهتماماتنا مستقبلاً

نشر في 22-04-2018
آخر تحديث 22-04-2018 | 00:00
أثار رئيس نادي النصر السعودي سعود آل سويلم، موجة من الجدل والانتقادات ضده، بعدما أبدى اعتراضه على ميثاق الشرف الموقع من قبل رؤساء الأندية السعودية، بناء على اتفاق تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وذكر آل سويلم، عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر): "نادي النصر تضرر كثيراً من ميثاق الشرف وقيدنا كثيرا، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق ومن اليوم نعلن انسحابنا منه".

وقال في تغريدة أخرى "بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقا أمامنا. قريبا سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة، وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلا".

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عقد اجتماعا مع رؤساء الأندية في أكتوبر 2017، انتهى بتوقيع ميثاق التزام يتضمن العديد من البنود من بينها "الابتعاد عن أي مزايدات أو منافسات في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب".

ومن جهة أخرى، أعلنت إدارة كرة القدم بنادي النصر السعودي، يوم الجمعة، برنامج الفريق الأول، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

وتبدأ إجازة اللاعبين اعتباراً من الخميس المقبل، على أن تكون عودتهم لبداية الاستعدادات للموسم الرياضي الاثنين 18 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين بعد عودتهم وخلال الفترة الصباحية للفحوصات الطبية المعتادة، وإجراء القياسات العضلية.

وتكون فترة الاعداد للموسم 53 يوما، يتخللها معسكر خارجي ومباريات ودية ستُعلن لاحقاً.

back to top