أصيب 3 وافدين ورجل إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق اندلع فجر أمس في صالون نسائي يقع في عمارة مكونة من 8 أدوار وسرداب بمنطقة شرق السكنية، وتحديدا مقابل دوار دسمان، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالصالون.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ»الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا فجر امس يفيد باندلاع حريق في عمارة سكنية بمطقة شرق، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء المدينة والهلالي والاسناد الى موقع البلاغ، بقيادة مدير إطفاء محافظة العاصمة العميد محمد الشطي.

Ad

واضاف العقيد الأمير انه فور وصول رجال الاطفاء تبين لهم أن الحريق اندلع في الدور الثاني من البناية، وتحديدا داخل شقة تستخدم كصالون نسائي، كما لاحظ رجال الاطفاء أن أعمدة الدخان تصاعدت في جميع أرجاء العمارة.

واوضح ان رجال الاطفاء قسموا انفسهم الى قسمين، الاول تولى عملية إخلاء السكان، والثاني تولى عملية المكافحة وتهوية الموقع، لافتا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق في زمن قياسي، وحالوا دون امتداده الى بقية ارجاء البناية.

وأشار الى ان الحادث أسفر عن إصابة 3 من سكان البناية، ورجل إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية الذين تواجدوا بالموقع، مضيفا ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع البلاغ، لبيان أسباب اندلاع النيران، وإعداد تقرير مفصل بالحادث.