مباراتان في الدوري المصري... اليوم

نشر في 23-04-2018
آخر تحديث 23-04-2018 | 00:00
No Image Caption
تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة مباراتين، إذ يستضيف الطلائع نظيره المقاولون على استاد الدفاع الجوي في مواجهة متوازنة، لاسيما أن الفريقين يفصل بينهما نقطتان فقط.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

ويستضيف المقاصة نظيره الاتحاد السكندري على استاد القاهرة في مواجهة متكافئة، لاسيما أن الفريقين يملكان نفس الرصيد من النقاط.

وخسر المقاصة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة، بينما تعادل زعيم الثغر مع الطلائع سلبيا، ويحتل النادي الفيومي المركز التاسع برصيد 40 نقطة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز وادي دجلة على الإنتاج الحربي بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، ليضمن دجلة البقاء في الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد الإنتاج عند 44 نقطة في المركز السابع.

وحقق سموحة فوزاً ثميناً على ضيفه الداخلية بهدف دون رد، ليرفع النادي السكندري رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 36 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وفاز المصري على طنطا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى النقطة 55 وصعد مركزاً ليكون في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك، فيما هبط طنطا بشكل رسمي لدوري القسم الثاني.

وتغلب إنبي على النصر بهدفين مقابل هدف، ليرتقي الفريق البترولي للمركز السادس برصيد 46 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

back to top