أكد أمين السر العام بنادي كاظمة يوسف بوسكندر أن النادي سيعلن موقفه من دعم أحد المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة، وذلك بعد إغلاق باب الترشح 30 الجاري، مبيناً أنه حتى صباح أمس لم يقدم أوراقه سوى عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق خالد الشمري.

وأشار بوسكندر إلى أن مجلس الإدارة سيقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين، مشدداً على أنهم جميعا أبناء النادي وقدموا له الكثير في جميع المجالات، "لذلك فالحديث في الوقت الراهن عن مساندة ودعم مرشح بعينه أمر سابق لأوانه تماما".

Ad

الارتقاء بالكرة

وأعرب بوسكندر عن أمنيته أن يحالف التوفيق مجلس إدارة الاتحاد المقبل، في الارتقاء بالكرة الكويتية والعودة بها إلى سابق عصرها حينما صالت وجالت في القارة الآسيوية وحققت إنجازات عديدة من أبرزها التأهل لكأس العالم 1982، والفوز بكأس آسيا 1980، هذا بالإضافة إلى الألقاب الخليجية العشرة التي أحرزها الأزرق عن جدارة واستحقاق شديدين.

من ناحية أخرى، أكد بوسكندر أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي توني اوليفيرا أوصى بإقامة معسكر خارجي في البرتغال عقب انتهاء الموسم الحالي من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل، مبيناً أن هذه التوصية جاءت خلال الاجتماع الذي عقده معه بعض أعضاء مجلس الإدارة مؤخرا.

ولفت إلى أنه مازال هناك متسع من الوقت، وستتم دراسة توصية المدرب للبت في شأن المعسكر، موضحاً أن الموافقة على التوصية مرتبطة بالميزانية المخصصة للمعسكر الخارجي ومدى نجاحه في تحقيق الأهداف المنشودة، بالإضافة إلى عوامل أخرى سيضعها مجلس الإدارة في اعتباره.

تحديد احتياجات الفريق

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة كاظمة قرر تجديد عقد أوليفيرا عاما، لاقتناعه بقدرات المدرب الذي قاد البرتقالي إلى تحقيق المركز الرابع في جدول الترتيب في دوري "فيفا" للدرجة الممتازة.

ولفت بوسكندر إلى أن الاجتماع شهد أيضا تحديد توني أوليفيرا لاحتياجاته في الموسم المقبل من اللاعبين المحليين والمحترفين لتدعيم الفريق، لافتاً إلى أن ليما مستمر مع النادي في الموسم المقبل، كما أوصى المدرب بالإبقاء على فاندرلي، لكنه لم يتطرق إلى حسم مصير بقية المحترفين.

وأعرب عن أمله أن يحالف الفريق التوفيق في بطولة كأس سمو الأمير، مؤكداً أن التركيز في الوقت الراهن مقتصر على هذه البطولة الغالية داخل النادي.

يذكر أن كاظمة سيخوض مباراة قوية في الدور الأول للبطولة مع السالمية بعد غد على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.