نور: «رحيم» نجح في إعادتي للدراما التلفزيونية

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:00
نور وياسر جلال خلال التصوير
نور وياسر جلال خلال التصوير
قالت الفنانة اللبنانية نور إنها تحمست للعودة للدراما التلفزيونية عبر مسلسل "رحيم" بعد 3 سنوات من الغياب بسبب فريق العمل المتكامل والسيناريو المكتوب بحرفية عالية، مشيرة إلى أنها تعيش حالة من السعادة خلال تصوير العمل.

وأضافت نور أنها تجسد شخصية داليا، وهي لها علاقة بالأمور النفسية والاجتماعية، وتقدم برامج على التلفزيون، وفي الوقت نفسه لها علاقة بـ"رحيم" الذي يقوم بدوره ياسر جلال، ولكن علاقتهما لا تسير على خط واحد، لأنها شخصية متشعبة وتمثل نوعا معينا من البنات.

وأشارت إلى أن السيناريو مكتوب بشكل متميز من السيناريست محمد إسماعيل أمين، ولديه كل السبل للنجاح سواء من جانب الإخراج أو التمثيل أو الكتابة، مضيفةً أن محمد سلامة يُخرج لأول مرة تلفزيونيًا، ولكن هذا لم يقلقها، لأن هناك مخرجين ينجحون من المرة الأولى في توجيه الممثلين، فليس شرطًا أن تكون أول تجربة مخيفة.

"رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، الذي يجسد خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن فترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

المسلسل يشارك في بطولته اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

back to top